الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«وديتان» تجهزان الظفرة لـ «العنابي» و«الزعيم»

«وديتان» تجهزان الظفرة لـ «العنابي» و«الزعيم»
8 ابريل 2022 13:00


محمد سيد أحمد (أبوظبي)


يخطط الظفرة لخوض «ودية» الجمعة المقبل، ضمن تحضيراته خلال التوقف الحالي، للقاء الوحدة الجمعة 22 أبريل الحالي بـ«الجولة 21» من «دوري أدنوك للمحترفين»، بينما تأكد خوض تجربة ثانية أمام الاتفاق السعودي 27 أبريل، استعداداً للقاء العين في «الجولة 22» والمقرر إقامتها 8 مايو المقبل.
ويسعى «الفارس» لمواصلة مشواره الناجح مع مدربه بدر الإدريسي، بعدم الخسارة ومواصلة حصد النقاط أمام «العنابي» الثاني، و«الزعيم» المتصدر للدوري، خاصة أن الفريق يعيش حالة فنية ومعنوية خاصة جعلته يحسم بقاءه في «المحترفين» نظرياً، بعدما وصل إلى «النقطة 18».
وأكد عبد الرحيم جمعة، أن الفريق في الجولات الثلاث الأخيرة، استعاد جانباً من مستواه الحقيقي، وشكر اللاعبين والجهاز الفني على المردود القوي الذي قاد لحصد 7 نقاط من 9، وهو ما خفف الضغط كثيراً على الفريق، قبل خوض الجولات الست المتبقية من الدوري، وتحديداً أول مواجهتين أمام الوحدة والعين.
وقال عبدالرحيم: الأجواء في الظفرة إيجابية والمعنويات عالية، وانعكس ذلك على النتائج، التي نأمل أن تتواصل في الفترة المقبلة، الفريق يعود للتدريبات السبت، بعد راحة سلبية لمدة 4 أيام أعقبت مباراتنا أمام عجمان يوم الاثنين الماضي، وثقتنا كبيرة بأن الفريق سيكون على الموعد، فيما تبقى من جولات بالدوري، وأن ينهي الموسم في مركز جيد بجدول الترتيب.
وأضاف: التوقف الحالي يساعد عدداً من اللاعبين المصابين مثل خالد السناني ليونارد أوفور ومحمد الجنيبي على الوصول إلى درجة جيدة من الجاهزية البدنية، وبالتالي دخول القائمة قبل لقاء الوحدة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©