الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المهام الخاصة» بطلًا للياقة والتحدي في شرطة أبوظبي

«المهام الخاصة» بطلًا للياقة والتحدي في شرطة أبوظبي
8 ابريل 2022 11:54

 
أبوظبي (الاتحاد)
حصد فريق قطاع المهام الخاصة المركز الأول في النتائج النهائية لمسابقة اللياقة والتحدي، رجال وسيدات 2022، في بطولة مدير عام شرطة أبوظبي رقم (4)، وحاز فريق قطاع الأمن الجنائي المركز الثاني «رجال»، وفاز فريق هيئة أبوظبي للدفاع المدني بالمركز الثالث «رجال»، وحاز فريق قطاع الموارد البشرية المركز الثاني «سيدات»، وحصل فريق قطاع الأمن الجنائي على المركز الثالث، «سيدات».
وتوج الفائزين اللواء علي خلفان الظاهري، مدير قطاع المهام الخاصة بشرطة أبوظبي مؤكداً أهمية دور الرياضة في المجتمع، وأنها مفتاح القوة والصحة في حياة الفرد، وتعزز من نمط الحياة الصحية والمثالية لعموم أفراد المجتمع، لافتاً إلى اهتمام شرطة أبوظبي بتنظيم مثل هذه الرياضات والمنافسات بين منتسبيها لصقل مواهبهم الرياضية ورفع لياقتهم البدنية.
وتضمنت مسابقة اللياقة والتحدي للرجال 3 تمارين على يومين: التمرين الأول في الوثبة وتضمن جري لمسافة 3200 مع صعود تل الوثبة واللياقة البدنية، والتمرين الثاني في الحديريات، وتضمن تحدي الحواجز، والتمرين الثالث في الحديريات، وتضمن تمرين تحدي القوة، وتنافس فيها 7 قطاعات، بمجمل 35 لاعباً.
وشملت مسابقة اللياقة والتحدي سيدات من تمرينين على مدى يومين، التمرين الأول في الوثبة، وتضمن الجري مع صعود تل الوثبة، والتمرين الثاني في الحديريات، وتضمن تحدي القوة، وتتنافس فيها 5 قطاعات، بـ 25 لاعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©