الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خيول جودلفين تتأهب لمقارعة أبطال أميركا

خيول جودلفين تتأهب لمقارعة أبطال أميركا
8 ابريل 2022 16:01

دبي (الاتحاد)
يتأهب الجواد "سبيكرس كورنر" لجودلفين لمواصلة بدايته المثالية للعام 2022، حيث يتطلع لتسجيل اختراق في سباقات الفئة الأولى عبر كارتر هانديكاب في أكودكت، الولايات المتحدة، غداً.
وبعد أن حقق وببراعة الفوز بسباق فريد دبليو هوبر ستيكس للفئة الثالثة في يناير، عندما تصدر المنافسة لمعظم مراحل السباق، تولى جواد الأربع سنوات مرة أخرى زمام الأمور في مضمار جلفستريم بارك مايل للفئة الثانية، مسجلاً الفوز بفارق 5.5 أطوال.
وسجل "سبيكرس كورنر" أيضاً فوزين حاسمين حققهما في سراتوجا، وبيلمونت، قبل أن يتعرض لإصابة التي تسببت في انقطاع موسم الثلاث سنوات.
وواجه جواد جودلفين المنتج محلياً أيضاً خيرة من نخبة خيول المسافات المتوسطة في أمريكا الشمالية بسباق بنسلفانيا ديربي للفئة الأولى، الموسم الماضي عندما شغل المركز السادس.
ويعود المهر المنتسب للفحل "ستريت سنس" للمنافسة على مسافة سبعة فيرلونج، عقب عرضين باهرين على مسافة الميل في جلفستريم بارك بإشراف المدرب بيل موت.
وفي نفس اليوم يسعى "بريفيلانس" لمواصلة فوزه الرائع في جلفستريم بارك، وتحقيق أول فوز في الفئة الثالثة، عبر سباق كومونويلث ستيكس في كينلاند، الولايات المتحدة.
وسينافس ابن "مداليا دورو" البالغ من العمر 4 سنوات على مسافة 7 فيرلونج، بإشراف بريندان والش بعد فوزه بفارق يقارب خمس أطوال في سباق سماح اختياري المطالبة، على مسافة الميل في المضمار الواقع في ميامي يوم 5 مارس الماضي.
واستهل "بريفيلانس" سيرته بفوزين رائعين في جلفستريم بارك في مطلع 2021، قبل أن يظهر عدم قدرة على تحمل مسافة 9 فيرلونج بسباق وود مموريال ستيكس للفئة الثانية، وتراجع الى المركز الثامن في مشاركته الوحيدة الأخرى بالسباقات الفئوية، في نسخة قوية من سباق بات داري مايل للفئة الثانية في يوم كنتاكي داربي في شيرشل داونز.
وتتطلع المهرة ذات الأداء المتماسك "جافانيكا" بإشراف إيون هارتي لتحقيق مزيد من الانتصارات بالسباقات الفئوية على العشب، عبر مشاركتها بسباق رويال هيرون ستيكس للفئة الثانية على مسافة الميل في سانتا انيتا، الولايات المتحدة.
وحلت مهرة الأربع سنوات التي يدربها أوين هارتي بالمركز الثاني في أربعة سباقات ستيكس متتالية، في أواخر 2020 ومطلع 2021، متضمنة خسارة بفارق نصف طول بسباق جيمي دورانتي ستيكس للفئة الثالثة في ديل مار.
وخسرت بأقل من 4 أطوال في سباق ديل مار اوكس ج1 العام الماضي، وتعود للمنافسة على مسافة أطول بعد حلولها وصيفة في سباق سماح اختياري المطالبة على الأرضية الاصطناعية في جولدن جيتس فيلدس في فبراير.
  4982850  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©