الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عمار بن حميد يشهد انطلاق البادل تنس في «عجمان الرياضية»

عمار بن حميد يشهد انطلاق البادل تنس في «عجمان الرياضية»
6 ابريل 2022 17:02

 

عجمان (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، انطلاق منافسات بطولة البادل تنس في نسختها الأولى ضمن الدورة الرياضية للدوائر الحكومية والمؤسسات في عجمان.
وقام سموه بجولة تفقدية مطلعاً على الملعب ومرافقه المختلفة، والتقى بأعضاء اللجنة المنظمة العليا، مثمناً الجهود المبذولة في التنظيم، كما شهد منافسات مباريات المجموعة الأولى والتي كانت مليئة بالحماس والتشويق، وأشاد بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون، مؤكدا دعمه واهتمامه بكافة الفعاليات الرياضية في إمارة عجمان انطلاقا من فوائدها على صحة الإنسان وأهميتها في زيادة الترابط والترويح عن النفس.

 


وخاضت فرق البادل تنس الدور الأول بنظام الدوري من دور واحد، وتأهل فريق التنمية السياحية A الذي يقوده الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي وطلال المندوس إلى الدور ربع النهائي برفقة فريق لافيش للعطور الذي تصدر المجموعة.
وفي منافسات كرة القدم وبحضور جماهيري كبير وأجواء رمضانية مميزة أقيمت مباريات اليوم الثاني من المسابقة، وانتهت المباراة الأولى بتعادل فريق الديوان الأميري مع فريق دائرة المالية بهدف لكل فريق. ونال علي رضا قلندري من الديوان الأميري جائزة نجومية المباراة، لينفرد فريق دائرة البلدية والتخطيط بصدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يأتي الديوان الأميري ودائرة المالية ثانياً وثالثاً بنقطة لكل فريق، بينما يحتل فريق دائرة الأراضي والتنظيم العقاري مؤخرة الترتيب دون رصيد من النقاط.
وفي المباراة الثانية نجح فريق الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ في تحقيق الفوز على فريق مصرف عجمان بنتيجة 3-1. وتوج عمر محمد المعيني بجائزة رجل المباراة، ليكون ترتيب المجموعة الثانية على النحو التالي. الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في المركز الأول برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن فريق القيادة العامة لشرطة عجمان الثاني. ويأتي فريقا جامعة عجمان ومصرف عجمان في المركزين الثالث والرابع على التوالي دون نقاط.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©