الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عمبر يكسر صيامه بعد 835 يوماً!

عمبر يكسر صيامه بعد 835 يوماً!
6 ابريل 2022 12:42


محمد سيد أحمد (أبوظبي)
عزز وليد عمبر تقدم الظفرة بالهدف الثاني أمام عجمان، في مباراة الفريقين ضمن «الجولة 20» من «دوري أدنوك للمحترفين»، وساعد ذلك «الفارس» على اللعب بأريحية وأعصاب هادئة، قبل أن يضيف كانديدو الهدف ثالث حسم المواجهة في توقيت جيد، كما أن الهدف أنهى صياماً استمر 835 يوماً لوليد عمبر عن هز الشباك، منذ آخر الهدفين اللذين سجلهما بقميص اتحاد كلباء في شباك «البرتقالي» بالذات في المباراة التي فاز بها «النمور» 6-2، ضمن الجولة الثامنة من الدوري موسم 2019 - 202 «الملغي».
ودخل وليد عمبر من مقاعد البدلاء في الدقيقة 64، وأنتظر 19 دقيقة، قبل أن يزور مرمي «البرتقالي»، ويعزز تقدم «الفارس» بصناعة لوكاس كانديدو الذي بصم على الهدف الثالث.
وانتقل عمبر من اتحاد كلباء إلى الظفرة في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وخاض هذا الموسم 9 مباريات بقميصي الفريقين «289 دقيقة».
أكد عمبر أن عودته إلى إحراز الأهداف شيء جيد، إلا أن سعادته أكبر بفوز الفريق التقدم خطوة كبيرة نحو تأمين البقاء في «المحترفين»، وقال: لم أخض مباريات كثيرة هذا الموسم، أتمني أن أكون إضافة مع الفريق، وأتطلع إلى تقديم الأفضل مع الظفرة في الجولات الست المتبقية من الدوري.
وبجانب وليد عمبر، برز يحيى الغساني لاعب شباب الأهلي، كبديل آخر في الجولة وكانت له بصمة، وإن انتهت المباراة بخسارة فريقه أمام الجزيرة، وصاحب دخول الغساني بديلاً لعبد الله النقبي في الدقيقة 36، اعتراض وغضب الأخير، إلا أن الغساني سجل هدفاً قلص به الفارق في المباراة التي انتهت بخسارة «الفرسان» 1-2.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©