الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«جولة الوصافة» بـ «الغزارة 26»

«جولة الوصافة» بـ «الغزارة 26»
6 ابريل 2022 11:08


علي معالي(دبي)


26 هدفاً محصلة «الجولة 20» من «دوري أدنوك للمحترفين»، لتصبح ثاني أكثر جولة تهديفية حتى الآن، بعد الجولة الرابعة من بداية الموسم، والتي شهدت 27 هدفاً، أي أن الفارق هدف واحد فقط بين «الجولة 4» و«الجولة 20»، وهو ما يؤكد أن الرغبة الهجومية لدى كل الفرق ظلت حاضرة والمتعة فرضت نفسها في ملاعبنا خلال المباريات.
وشهدت الجولة غزارة تهديفية، منها «نصف درزن» في لقاء الوحدة مع الإمارات، بواقع 4 أهداف لـ «العنابي» وهدفين لـ «الصقور»، والعدد نفسه تكرر في مباراة خورفكان مع بني ياس، حيث نجح «النسور» في هز شباك «السماوي» 4 مرات مقابل مرتين للضيوف، أما «كلاسيكو الإمارات بين العين مع الوصل، فقد كان على موعد مع 5 أهداف، ثلاثة منها لـ «الزعيم» واثنان لـ «فهود زعبيل».
وكان من الممكن أن تكون الجولة هي الأكثر تهديفاً، لو أن الشارقة نجح في تسجيل ضربات الجزاء الثلاث التي احتسبت له في مباراة النصر التي انتهت لمصلحة «الملك» بـ «ثنائية»، ومن الممكن وقتها ووصل عدد أهداف الجولة إلى 29 هدفاً، إلا أن ذلك لم يحدث، لتحتفظ الجولة بـ «وصافة التهديف».
ولم تنجح 3 فرق من التهديف في الجولة، وهي: النصر وعجمان والعروبة، حيث اهتزت شباك «العميد» مرتين من «الملك»، و«البرتقالي» 3 مرات من الظفرة، والعروبة بهدف من اتحاد كلباء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©