الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

4 ملايين درهم و3 سيارات جوائز سباق أريلة للشراع

4 ملايين درهم و3 سيارات جوائز سباق أريلة للشراع
30 مارس 2022 17:02

مصطفى الديب (أبوظبي)

تبحر في مياه أبوظبي يوم غد الخميس أشرعة أريلة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً في تحدي «الجولة الثالثة»، بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وتحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.
ويشارك في المنافسات 97 محملاً، بعد إغلاق باب التسجيل للراغبين في المشاركة بالسباق، وكان النادي قد أعلن عن فتح باب التسجيل قبل أيام، كما أعلن النادي عن تخصيص 4 ملايين درهم جوائز للفائزين، فضلاً عن ثلاث سيارات لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى.
وتبلغ مسافة السباق 27 ميلاً بحرياً، وينطلق عند الواحدة ظهراً من جزيرة أبو الأبيض وصولاً إلى كاسر الأمواج على كورنيش العاصمة حيث منصة تتويج الأبطال، ومن المتوقع أن يشهد السباق إثارة كبيرة من البحارة من مختلف أنحاء الإمارات، لا سيما وأن الجميع يسعى بحصد لقب الجولة الثالثة من هذه الفئة.
وكانت الفترة الماضية قد شهدت مشاركة النادي في تنظيم مهرجان الظفرة البحري، الذي اختتم «السبت»، وتم تنظيم أكثر من سباق للمحامل البحرية، أبرزها مروح لفئة 43 قدماً وجنانة لفئة 22 قدماً، فضلاً عن مجموعة من السباقات الأخرى التي شارك النادي في تنظيمها.
من جهته، وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، والعضو المنتدب الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه لسباق أريلة، مؤكداً أن رعاية سموه تضاعف من قيمة السباق، وتجعل الجميع على أهبة الاستعداد من أجل منافسة قوية ومثيرة على اللقب.
وقال: لقد تم تخصيص 4 ملايين درهم وثلاث سيارات جوائز للفائزين، بهدف تحفيز الجميع على المشاركة والتواجد، وكذلك من أجل منافسة فنية قوية وحماسية في قلب البحر.
وتوقع أن يشهد السباق منافسة شرسة على اللقب من البحارة، لا سيما وأن الفترة الماضية شهدت تنظيم عدد كبير من السباقات التي أكدت أن المشاركة والتفاعل فيها يتضاعف بشكل عام، الأمر الذي يؤكد أن النادي يقوم بدوره على الوجه الأكمل.
وطالب الجميع بالالتزام باللوائح والقوانين المنظمة، سواء الفنية أو فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©