السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لابورتا: صلاح ضمن خيارات برشلونة

لابورتا: صلاح ضمن خيارات برشلونة
29 مارس 2022 15:04

رضا سليم (دبي)
خطفت تصريحات لابورتا رئيس نادي برشلونة في مقابلة مع إذاعة راديو كتالونيا، «راك 1» الأضواء، خاصة أنه تحدث عن عدد من اللاعبين النجوم الذين تترقب جماهير النادي الكتالوني انتقالهم في الموسم الجديد، حيث كشف لابورتا عن أن النجم المصري محمد صلاح يبرز ضمن الخيارات لتدعيم هجوم «البلاوجرانا» بهداف من الطراز الرفيع.
وأكد لابورتا أن صلاح نجم هجوم ليفربول، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ هما الأقرب للانضمام إلى برشلونة، نظراً لصعوبة إتمام صفقة النرويجي إيرلينج هالاند، فضلاً عن أن اسم الفرنسي كيليان مبابي ليس مطروحاً من الأساس.
ولم يخض رئيس برشلونة في تفاصيل أكثر حول صلاح وليفاندوفسكي، ورفض الحديث عما إذا كانت هناك مفاوضات مع أحد منهم أم لا، لكنه تحدث بوضوح عن هالاند مؤكداً «وفقاً للظروف المادية الحالية، لم نكن لنحصل على خدماته حتى لو كان بمقدورنا ذلك ولم ألتق هالاند في ماربيا، لا هو ولا أي أحد من طرفه».
وأبدى لابورتا ترحيبه بإجراء صفقة تبادلية مع وولفرهامبتون للحصول على خدمات أداما تراوري بشكل نهائي من الفريق الإنجليزي مقابل الاستغناء عن ترينكاو، مشيراً إلى اهتمام «البارسا» بالبرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد، وقال: «لدينا تقارير جيدة للغاية عنه».
وأضاف: «حاولنا استبدال جواو فيلكس بأنطوان جريزمان، لكن الأمر لم ينجح وأتممنا صفقتين للموسم المقبل، أحدهما قلب دفاع، والآخر لاعب وسط ولكن لن أفصح عنهم حالياً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©