الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فولر: ألمانيا مرشح دائم للفوز بكأس العالم

فولر: ألمانيا مرشح دائم للفوز بكأس العالم
29 مارس 2022 14:35

برلين (د ب أ)
قال رودي فولر، لاعب كرة القدم الألماني السابق، إن منتخب بلاده الحالي جيد بما يكفي للمنافسة على لقب بطولة كأس العالم التي تقام في قطر في وقت لاحق من العام الجاري.
وقال فولر، الذي فاز بكأس العالم كلاعب في 1990، وقاد المنتخب الألماني كمدرب للوصول لنهائي 2002، اليوم الثلاثاء، لصحف دار نشر «أر. أن. دي»، إن لديه الكثير من الثقة في الفريق المجدد بقيادة المدير الفني هانسي فليك.
وقال فولر (61 عاماً): «بالتأكيد أرى أن ألمانيا من بين المرشحين المعتادين لنيل اللقب بجانب إنجلترا والبرازيل».
وأضاف: «الفريق كان مقنعاً مؤخراً، حتى ولو كان المنافسين ليسوا مؤشراً كبيراً بعد، سيتطور الفريق مع مستوى المنافسين المقبلين».
وفاز المنتخب الألماني بمبارياته الثمانية منذ تولي فليك تدريبه خلفاً ليواخيم لوف في الصيف الماضي، وتأهل المنتخب لكأس العالم.
ولكن الاختبار الحقيقي الأول للمنتخب الألماني سيكون مساء اليوم الثلاثاء، عندما يواجه المنتخب الهولندي، وفي الصيف المقبل عندما يلعب مبارياته في دوري أمم أوروبا أمام المنتخب الإيطالي، بطل أوروبا، والمنتخب الإنجليزي، الوصيف، والمجر.
وتقام بطولة كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر، حتى 18 ديسمبر المقبلين، وتقام قرعة البطولة يوم الجمعة المقبل.
وقال فولر إن لديه آمالاً كبيرة بشأن كاي هافيرتز لاعب تشيلسي، والذي لعب من قبل لباير ليفركوزن، حيث سينهي فولر فترة تواجده الطويلة كمدير إداري عقب نهاية الموسم.
وأكد: «مقتنع للغاية أن كاي سيلعب دوراً جيداً في كأس العالم، فقط انظر لتشيلسي، مهاجم من طراز عالمي مثل روميلو لوكاكو، يتواجد على مقاعد البدلاء لأسابيع، لأنه لا يمكنه التفوق على كاي».
وأعرب فولر عن أمانيه بأن يتعافى فلوريان فريتز، لاعب ليفركوزن، في الوقت المناسب للمشاركة في كأس العالم، حيث يعاني اللاعب من إصابة خطيرة في الركبة، وقال فولر: «سأشعر بفرحة كبيرة إذا لعب فريتز وهافيرتز معاً».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©