الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

نجاح كبير لمبادرة بني ياس «الرياضة للجميع»

نجاح كبير لمبادرة بني ياس «الرياضة للجميع»
29 مارس 2022 14:14

أبوظبي (الاتحاد)
حققت مبادرة نادي بني ياس المجتمعية نجاحاً كبيراً في ظل الإقبال الكثيف على المشاركة والتفاعل مع كافة الفعاليات.
ونظم النادي فعاليات المبادرة في مركز الخدمة المجتمعية بالشامخة التابع لادارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع بالقيادة العامة لشرطة ابوظبي.
حضر الفعاليات ناصر خادم الكعبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس ومحمد سعيد الهاملي عضو مجلس الإدارة مدير عام النادي، وعدد من المسؤولين من الجهات الحكومية المشاركة.
وتفاعل الأهالي بمختلف أعمارهم من الأطفال للكبار مع الأنشطة والفعاليات العديدة، التي قدمتها المبادرة مثل منافسات كرة القدم وكرة الطائرة، مع تواجد مميز للفرقة الموسيقية من شرطة أبوظبي وعرض الكلاب البوليسية، بالإضافة إلى عدة عروض مختلفة أخرى.
شهدت المبادرة مشاركة ومساهمة كل من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ووزارة الداخلية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ومركز أبوظبي للصحة العامة وبلدية مدينة أبوظبي ومصرف أبوظبي الإسلامي وصندوق فزعة وبوابة الشرق مول وميدكلينك.
من جانبه عبر ناصر خادم الكعبي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس الرياضي الثقافي عن سعادته بتفاعل واهتمام أهالي المنطقة، وحرصهم على الحضور والتسجيل في مبادرة الرياضة للجميع وجلب أطفالهم ومشاركتهم في المحاضرات التوعوية التي تقدمها المبادرة للمرأة والصحة العامة.
وقال: هذا دليل على الثقة الكبيرة التي بناها نادي بني ياس بالمنطقة مما جعله محطة مجتمعية وملتقى للتواصل مع أفراد المجتمع في الأحياء المجاورة والقريبة لمنطقة بني ياس، مؤكداً استمرار النادي في تقديم المبادرات المجتمعية مستقبلاً، لاسيما وأن من شأنها تعزيز دور النادي وتواصله مع المجتمع بشكل مستمر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©