الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النهائي الثالث لـ «الملك».. والثاني ل «الفرسان» في موسم السلة

النهائي الثالث لـ «الملك».. والثاني ل «الفرسان» في موسم السلة
29 مارس 2022 01:51

دبي (الاتحاد)

بعد ماراثون مثير، تأهل فريقا الشارقة وشباب الأهلي إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة السلة، بعد فوز الفريقين الكبيرين في الدور قبل النهائي، حيث تخطى «الملك»، «العميد» النصراوي بالفوز بنتيجة 84- 80، والفرسان بالفوز على الوصل بنتيجة 80- 77.
والتأهل هو الثالث للشارقة هذا الموسم للمباراة النهائية ضمن بطولات الاتحاد، حيث توج بلقب كأس الاتحاد في بداية الموسم، ثم نهائي بطولة الدوري قبل أيام قليلة، ويوم غدٍ «الأربعاء» على نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
أما شباب الأهلي فلم يشارك في كأس الاتحاد، ولكنه توج قبل أيام ببطولة الدوري، ويسعى إلى تحقيق الثنائية مساء الأربعاء المقبل على حساب الملك الذي تنتظره مباراة ستكون ملتهبة بكل المقاييس.
وفي مباراة الشارقة مع النصر، كان العميد قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز، حيث ظل النصر متقدماً طوال المباراة حتى قبيل النهاية بـ 7 دقائق، حيث نجح الفرسان في تحقيق التعادل 63-63، ووصل الفارق لصالح النصر في بعض أوقات المباراة إلى التفوق بنتيجة 29- 12، لكنهم لم يستطيعوا الحفاظ على الفوز في ظل الخبرات الكبيرة المتواجدة في صفوف الملك، الذي حسم المباراة بنتيجة 84- 80.
وفي المباراة الثانية تفوق شباب الأهلي بصعوبة على فهود زعبيل وبفارق 3 نقاط فقط (80- 77)، حيث استطاع الفرسان التقدم في الربعين الأول والثاني بنتيجة 21- 18,23- 17، وتفوق الوصل في الربعين الثالث والرابع بنتيجة 19- 17، و23- 19.
وتقام المباراة النهائية للبطولة على صالة نادي الوصل في السابعة والربع مساء غدٍ «الأربعاء».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©