الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عاشور نائباً لرئيس الاتحاد العربي لليد

عاشور نائباً لرئيس الاتحاد العربي لليد
28 مارس 2022 15:58

رضا سليم (دبي)
فاز نبيل عاشور رئيس اتحاد كرة اليد بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للعبة، عن مجلس التعاون لدول الخليج العربي في الانتخابات التي جرت بالقاهرة على هامش اجتماع الجمعية العمومية في الدورة التي تستمر حتى 2025.
كان اتحاد اليد قد رشح نبيل عاشور لمنصب النائب وعبدالسلام ربيع المحيربي نائب رئيس الاتحاد لمنصب نائب رئيس لجنة الحكام، وأنيسة عمر الشدادي رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد لمنصب نائب رئيس اللجنة النسائية، وعوض هويشل اليعقوبي لعضوية لجنة المسابقات، وداود المليح لعضوية اللجنة الإعلامية، وعبدالله سعيد الكعبي رئيس لجنة المنتخبات لعضوية الكرة الشاطئية.
حضر اجتماعات الجمعية العمومية الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، وفاضل بن علي آل نمر رئيس الاتحاد العربي في الدورة الجديدة، والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري، وبن علي آل نمر رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد في الدورة الانتخابية الجديدة، ومحمد المنيع رئيس الاتحاد العربي في دورته المنتهية.
وصادقت الجمعية العمومية التي بدأت اجتماعاتها أمس الأحد على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق وعرض تقرير اللجنة التنفيذية عن أعمال الاتحاد للفترة الماضية، وعرض التقرير المالي والحساب الختامي للفترة الماضية والمصادقة عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©