الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«خطأ» يقود الوصل وعجمان إلى نصف نهائي كأس الطائرة

«خطأ» يقود الوصل وعجمان إلى نصف نهائي كأس الطائرة
28 مارس 2022 13:52

معتصم عبدالله (دبي)
تسبب «خطأ متكرر» لقضاة ملاعب «كأس رئيس الدولة للكرة الطائرة»، في إعادة مباراتي بني ياس وعجمان، والوصل وحتا في الدور ربع النهائي، بعدما قيد «الحكم المسجل» نقطة إضافية للفريق الفائز في تقارير المباراتين.
وتفصيلاً، قرر اتحاد الكرة الطائرة إعادة مباراتي بني ياس وعجمان، والوصل وحتا، في الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة للكرة الطائرة بسبب خطأ تكرر في المباراتين على التوالي، بإضافة «الحكم المسجل» نقطة إلى الفريق الفائز في تقرير المباراة، وهو ما يعد مخالفة رسمية لقواعد اللعبة والتعاميم المنظمة، ليتقرر إعادة المباراتين.
وشهدت جولة الإعادة، تكرار فريق عجمان تفوقه على بني ياس بنتيجة 3-1، فيما استفاد الوصل في المقابل من قرار الإعادة لينجح في تخطي حتا بعد الخسارة في المواجهة الأولى 0-3.
وضرب «البرتقالي» و«الإمبراطور» موعداً مع منافسيهما شباب الأهلي والنصر على التوالي في الدور نصف النهائي والمقرر مساء الأربعاء المقبل، حيث يلتقي النصر والوصل في السابعة مساء على صالة سعيد بن مكتوم بالممزر، فيما يلعب في التوقيت ذاته شباب الأهلي وعجمان على صالة على صالة راشد بن حمدان بنادي النصر.
وحدد اتحاد الطائرة يوم 4 أبريل المقبل موعداً لمباراة النهائي المرتقب، والذي سيقام على ملعب محايد بناءً على هوية الفريقين المتأهلين للنهائي، في ثالث بطولات الرجال للموسم الحالي بعد تتويج شباب الأهلي بلقب الدوري، وفوز النصر بلقبي كأس نائب رئيس الدولة والسوبر على التوالي.
من جهته، توج فريق سيدات الجامعة الأميركية في دبي بطلاً لمسابقة دوري السيدات للموسم الرياضي 2021- 2022، بفوزه على منافسه فريق سيدات نادي الوصل بنتيجة 3- 0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على صالة نادي الشارقة الرياضي للمرأة.
وشهد مراسم تتويج فريق سيدات الجامعة الأميركية جمال المطروشي نائب رئيس اتحاد الطائرة للشؤون الداخلية، والدكتور باسم النقبي نائب الرئيس للشؤون الخارجية، وعوض المنصوري عضو مجلس الإدارة المدير المالي، ونورة الحمر عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©