الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ملاعب أوروبا تعزف على أنغام «رولينج ستونز»

ملاعب أوروبا تعزف على أنغام «رولينج ستونز»
28 مارس 2022 12:22

مراد المصري (دبي)
ستتحول بعض ملاعب كرة القدم الشهيرة في أوروبا، لتكون مسرحاً للجولة الموسيقية الصيفية الـ 60 للفرقة الموسيقية الشهيرة «ذا رولينج ستونز»، فيما يعد مزيجاً من نوع خاص بين الرياضة والموسيقى، على إيقاع الفرقة المعروفة بعشقها لكرة القدم تحديداً.
فرقة «ذا رولينج ستونز» الشهيرة بموسيقى الروك أند رول ستحتفل بجولتها الصيفية الـ 60 بداية من ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بأتلتيكو مدريد يوم 1 يونيو المقبل.
ستطوف الفرقة عدداً من الملاعب الشهيرة الأخرى، وأبرزها أنفيلد الخاص بليفربول، بإقامة حفلتين يومي 5 و9 يونيو، وذلك مع عودة الفرقة للمدينة لإقامة حفل لأول مرة منذ 50 عاماً.
ومن أشهر الملاعب التي ستحتضن الحفلات الغنائية خلال الصيف، يوهان كرويف أرينا الخاص بأياكس في أمستردام وملعب سان سيرو، الذي يحتضن مباريات قطبي مدينة ميلان، إلى جانب ملاعب أخرى في سويسرا وألمانيا والسويد والنمسا.
ميك جاغر المغني الرئيسي في فرقة «ذا رولينج ستونز» يعتبر من عشاق أرسنال، كما يحرص على حضور مباريات منتخب إنجلترا في الملعب، وإن كانت جماهير «الأسود الثلاثة» كانت تعتبره فأل نحس على منتخب بلادها.
أسطورة النحس التي لازمت جاغر جعلت جماهير المنتخبات الأخرى مثل البرازيل والأرجنتين وألمانيا تحمله سبب خساراتها في نسخ مختلفة لكأس العالم في مباريات كان حاضراً على المدرجات لمساندتها وتقوم برفع صوره مسانداً للمنتخبات المنافسة.
يذكر أن الأندية الأوروبية تسعى خلال فترة توقف منافسات المسابقات إلى استغلال ملاعبها في هذا النوع من الأحداث لتوفير سيولة مالية إضافية، بالنظر لكون الملاعب الحديثة قادرة على إعادة تركيبها لهذا النوع من الحفلات مع الحفاظ على الأرضيات العشبية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©