الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

31 متسابقاً يبصمون على نجاح تحدي الزوارق اللاسلكية

31 متسابقاً يبصمون على نجاح تحدي الزوارق اللاسلكية
28 مارس 2022 12:08

أبوظبي (الاتحاد)
شهدت مياه كاسر الأمواج في إمارة أبوظبي مساء أمس، ختام الجولة الأولى من بطولة الإمارات للزوارق اللاسلكية، والتي جاءت قوية وحافلة بالإثارة عبر فئات البطولة الثلاث وسط مشاركة تفاعلية من 31 متسابقاً مع حشد جماهيري كبير شهدته البطولة، التي استمرت على مدار ثلاث ساعات، تفاعلت خلالها الأسر وعائلات المشاركين في المنافسة عبر يوم رياضي واجتماعي مميز.
وجاء الحدث الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية ليسجل يوماً مميزاً للمشاركين في هذه البطولة، التي شارك من خلالها المتسابقون في فئات الـ 2 سل، 3 سل، 4 سل، حيث حقق سيف جمعة الطاير المركز الأول في فئة الـ2 سل، وحل في المركز الثاني خليفة أحمد مهدي، وجاء عبد الله أحمد مهدي بالمركز الثالث.
وفي فئة الـ3 سل حل في المركز الأول ثاني جمعة الطاير وثانياً علي حسين إبراهيم وجاء في المركز الثالث عقيل محمد مهدي، وعبر فئة الـ4 سل أقوى فئات اليوم، جاء في المركز الأول محمد ثروت وحقق المركز الثاني فهد سعيد المرزوقي وثالثاً حل أحمد محمد الفلاسي.
وكانت تصفيات السباق قد بدأت منذ الساعة 2 ظهراً، حيث استمرت التصفيات مع استبعاد الأسماء الأخيرة من كل مرحلة حتى التصفيات الأخيرة، والتي أفرزت عن الأوائل في كل فئة، قام بتكريم الفائزين في الختام خليفة السويدي مشرف عام السباق وأعضاء اللجنة التنظيمية.
من جهته، وجه أحمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وعبر عن الارتياح الكبير للمستوى الذي ظهرت به البطولة، وإقبال المشاركين على الحضور في المنافسة، خاصة مع ارتفاع عدد المتسابقين وبشكل تصاعدي من خلال البطولة، وقال: وجدت هذه البطولة الحديثة طريقها إلى محبي البحر في فترة قياسية، ولدينا الآن ارتفاع في أعداد المشاركين عبر البطولة، منافسات الزوارق اللاسلكية تحظى بانتشار أقوى حالياً ونتوقع أن تحقق أرقاماً أعلى في المستقبل.
وشدد أحمد ثاني على المساحة الكبيرة التي يقوم النادي البحري بتخصيصها لكافة البطولات الحديثة والتراثية على أجندته طيلة الموسم، مؤكداً أن البحث عن التطوير والتجديد في كل البطولات هو أحد أهم الأولويات دائماً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©