الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الشارقة يُتوج رسمياً بلقب دوري أقوياء اليد

الشارقة يُتوج رسمياً بلقب دوري أقوياء اليد
27 مارس 2022 19:24

رضا سليم (دبي)
توج فريق الشارقة بدرع دوري أقوياء اليد رسمياً للمرة السادسة عشر في تاريخه والسادسة على التوالي بعد فوزه على فريق النصر بنتيجة 26-25 في الجولة السابعة والأخيرة من الدور النهائي للمسابقة والتي أقيمت بينهما بصالة نادي الشارقة وانتهى الشوط الأول 14-8.
كان «الملك الشرقاوي» قد حسم اللقب في الجولة قبل الأخيرة بالفوز على مليحة إلا أن التتويج جاء بالعلامة الكاملة حيث لم يخسر الفريق في أية مباراة على مدار الموسم ليسجل رقما قياسيا بالوصول إلى المباراة 69 دون خسارة.
ويأتي الفوز بالدرع ليكون البطولة الثالثة هذا الموسم بعد الفوز بكأس السوبر ومن بعدها الفوز بكأس نائب رئيس الدولة، ويتبقى في الموسم الحالي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما سيطر الشرقاوية على بطولات المراحل السنية حتى الآن بالفوز بدوري الشباب والناشئين.
حضر المباراة ومراسم التتويج خادل المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة للرياضة وداود المليح رئيس المسابقات الأمين العام المساعد للاتحاد وعبدالله الكعبي وفيصل الطواش عضوا مجلس إدارة اتحاد اليد وعلي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي ومحمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية عضو مجلس إدارة النادي.
وأعرب جاسم محمد المشرف على كرة اليد بنادي الشارقة عضو إدارة الألعاب الجماعية عن سعادته بحسم درع الدوري قبل خط النهاية بجولة والفوز بالعلامة الكاملة مؤكداً أن الهدف هذا الموسم تمثل في الحفاظ على ما حققه الفريق في الموسم الماضي والسيطرة على الألعاب، وقال: كان الهدف في اتجاه بطولة الأندية الآسيوية، والآن حققنا 3 بطولات على مستوى الفريق الأول وننتظر البطولة الأغلى والرابعة لنا هذا الموسم.
وأشار إلى أن كرة اليد بنادي الشارقة تنتظر رقماً غير مسبوق في كل المراحل هذا الموسم وهو ما سيحسم خلال الأيام المقبلة من البراعم حتى الشباب، بعدما نجح فرق الناشئين والشباب بالفوز بدرع الدوري حتى يحصد النادي كل بطولات الموسم في اللعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©