الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أيرلندي وكندية بطلا «دولية محاربي الإمارات»

أيرلندي وكندية بطلا «دولية محاربي الإمارات»
27 مارس 2022 17:04

أبوظبي (الاتحاد)

توج الأيرلندي ويل فلوري بلقب وزن المتوسط بعد تغلبه على السوري طارق سليمان في النزال الرئيسي من النسخة الـ 28 لبطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، كما توجت الكندية كورين لافرامبوز بلق وزن الذبابة بعد فوزها على الفنزويلية كارولينا هيمينيز في منافساتها مساء أمس الأول على صالة الاتحاد أرينا، بجزيرة ياس، بتنظيم بالمز الرياضية.
حضر منافسات البطولة وتوج الأبطال الشيخ عبدالله بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بحضور محمد بن دلموك الظاهري رئيس لجنة الفنون القتالية في اتحاد الجو جيتسو وMMA، وفؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرئيس التنفيذي لبالمز الرياضية، كما حضر المنافسات عدد من السفراء المعتمدين في الدولة.
وحقق فلوري اللقب بعد تغلبه على طارق سليمان بقرار الحكام بعد نزال قوي استمر إلى 5 جولات، وكما تغلبت الكندية كورين على منافساتها كارولينا عن طريق الإخضاع في أول جولات النزال.
وفي بقية النتائج تفوق الأرومني مارتون مزليمان على خصمه البرازيلي كارلوس سيلفا في وزن الخفيف في أولى جولات النزال، واعلن تحديه للبرازيلي ماتشادو بطل وزن الخفيف في البطولة في نزال قادم، وفاز السنغالي ويليام قوميز على خصمه الروسي أرييب ياكوبوف بالضربة القاضية، وحافظت الإنجليزية داكوتا دتشيفا على سجلها خاليا من الهزائم بفوزها على البرازيلية بيتنكورت بقرار الحكام في وزن الذبابة.
وشهدت البطولة إقامة 12 نزالاً بمشاركة 24 مقاتلاً من مختلف مختلف قارات العالم، وشهدها جمهور كبير في صالة الاتحاد أرينا وعلى قناة أبوظبي الرياضية وقناة «فايت باس» القناة الرسمية لمنظمة يو أف سي والتي تنقل النزالات لـ 100 دولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©