الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

لابورتا: نحب ديمبلي لكن التجديد بشروطنا!

لابورتا: نحب ديمبلي لكن التجديد بشروطنا!
27 مارس 2022 11:40

أنور إبراهيم (القاهرة)
رغم تألق النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مع برشلونة خلال المباريات الخمس الأخيرة في الدوري الإسباني «الليجا»، إلا أن المفاوضات بينه وبين النادي الكتالوني لم تتقدم «قيد أنملة» وتراوح مكانها، وبدا واضحاً أن كل طرف متمسك بموقفه، اللاعب يطالب بزيادة راتبه مع الحصول على مكافأة توقيع، والنادي يرفض زيادة الراتب عما حدده له منذ شهر يناير الماضي. وهكذا ظل الحال على ماهو عليه لحين إشعار آخر.
هذا الوضع أكده خوان لابورتا رئيس النادي في حديثه لصحيفة موندو ديبورتيفو، وقال إنه لم يحدث أي تقدم في ملف النجم الفرنسي الذي ينتهي عقده بعد أقل من 3 أشهر، ولم يجدده حتى الآن.
وبعد 5 مواسم متواضعة مع البارسا، تخللها الكثير من الإصابات العضلية والاستبعاد من التشكيل، يعود اليوم ديمبلي ليثبت من جديد أنه قادر على التألق عندما يكون في كامل لياقته البدنية والفنية.
وأبدى لابورتا سعادته باستعادة ديمبلي لمستواه، ولكنه أكد في الوقت نفسه أنه لم يحدث أي تطور يذكر فيما يتعلق بخطط اللاعب للمستقبل.
وأضاف لابورتا: في الوقت الحالي، لم نسمع أن ديمبلي يريد أن يبقى، ولم أسمع أن وكيل أعماله على اتصال بأي مسؤول آخر في النادي، وأعتقد أنه لم يفعل ذلك، وإلا كنت أول من يعرف.
وتابع قائلاً: نحن نركز حالياً على تلك المرحلة الأخيرة من «الليجا» في محاولة للفوز باللقب، وربما تحدث مفاوضات في نهاية الموسم، ولكن في حدود الراتب الذي حددناه سلفاً «لم يكشف لابورتا عن قيمة هذا الراتب». 

ولم يشارك ديمبلي في أول 14 مباراة للفريق في «الليجا» بسبب مشاكل في الركبتين والساقين، غير أن تشافي هيرنانديز المدير الفني أعاده للفريق بعد شفائه، رغم قرار إدارة النادي بتجميده حتى نهاية الموسم، وكان ديمبلي عند حسن ظن تشافي، وتألق في آخر 5 مباريات في الليجا وسجل هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى لزملائه وبوجه خاص الجابوني بيير إيميريك أوباميانج زميله السابق في بروسيا دورتموند الألماني.
واختتم لابورتا كلامه بقوله: لا أحب الحديث عن افتراضات وإذا كان ديمبلي على استعداد لبدء المفاوضات مجدداً، نحن جاهزون ومنفتحون ونحب ديمبلي كثيراً، وقلت له ذلك من البداية، وأنا أعلن بوضوح تام أننا نقدره كثيراً، وبخلاف ذلك هو ينسجم ويتفاهم كثيراً الآن مع أوباميانج، وهناك جو جيد داخل الفريق، وأراه يبدو سعيداً بعد كل مباراة، وهذا شيء رائع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©