الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد عبدالله ضمن طاقم تحكيم تصفيات أوقيانوسيا

محمد عبدالله ضمن طاقم تحكيم تصفيات أوقيانوسيا
26 مارس 2022 16:15

دبي (الاتحاد)
عيّن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكم الإماراتي الدولي محمد عبدالله حسن ضمن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباريات تصفيات قارة أوقيانوسيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة من 27 إلى 30 مارس الجاري.
وكان الدولي محمد عبدالله حسن قد أدار «الخميس» المباراة التي جمعت منتخبي الصين والسعودية على استاد نادي الشارقة، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة للمونديال، لحساب المجموعة الثانية.
وفي سياق متصل، كلف الاتحاد القاري مُقّيم الحكام الآسيوي خالد الدوخي لتقييم طاقم التحكيم الذي سيُدير مباراة منتخبي اليابان وفيتنام في التصفيات ذاتها، والمقرر لها يوم 29 مارس الجاري في مدينة سيتاما اليابانية.
من جهة أخرى، رشحت لجنة وإدارة الحكام في اتحاد الكرة كلاً من، سيف نبيل، وبدر بجمهور، وعبدالله المازمي من حكام كرة القدم «الصف الثاني»، للمشاركة في برنامج تطوير المدربين والحكام الذي يُنظمه المجلس الأولمبي الآسيوي، وتستضيفه دولة الكويت في الفترة من 26 مارس إلى الأول من أبريل المقبل.
ويُناقش البرنامج فلسفة قواعد التحكيم في كرة القدم، والإشارات الرسمية المستخدمة في التواصل بين طاقم التحكيم خلال المباراة، إضافة إلى مناقشة عامة تتعلق بالتعديلات الجديدة التي طرأت على قانون اللعبة مؤخراً وأهم الحالات التحكيمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©