السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دراجات «أصحاب الهمم» تعود بـ 5 ميداليات

دراجات «أصحاب الهمم» تعود بـ 5 ميداليات
26 مارس 2022 16:05

أبوظبي (الاتحاد)
عادت بعثة الدراجات لاصحاب الهمم إلى أرض الوطن، بعدما أنهت مشاركتها الناجحة في البطولة الآسيوية للدراجات الهوائية واليدوية، حيث كان في استقبال البعثة ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية، والذي هنأ أعضاء المنتخب الوطني على تشريف الرياضة البارالمبية الوطنية بالحصول على خمسة ميداليات في محفل طاجيكستان الآسيوي للدراجات.
واكّد المهيري أن درّاجي الإمارات من أصحاب الهمم قد أثبتوا جدارتهم باعتلاء منصات التتويج، وخاصة بالحصول على ذهبيتين من عرين أبطال آسيا، ليؤكدوا مرة أخرى على القدرة والعزيمة التي طالما تحلّى بها أبناء الوطن من أصحاب الهمم.
وأضاف المهيري أن النتائج والأرقام التي حققها منتخب الإمارات للدراجات تبثّ الثقة في قدرة اللاعبين على تحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل القادمة، نظراً لقوة المنافسة التي شهدتها البطولة الآسيوية، والتي تفوق خلالها أبطال الإمارات من أصحاب الهمم على أقرانهم من ذوي الخبرة والتجربة من مختلف الدول الآسيوية.
وأكد المهيري على استمرار الدعم لهؤلاء الأبطال من قبل قيادات دولتنا الرشيدة، وكذلك مسؤولي الرياضة حتى تستمر الإنجازات، وترتفع راية الوطن في مختلف المنافسات الإقليمية والدولية.
وأشار أحمد المطيوعي إداري البعثة إلى أن الإنجاز الذي تحقق لم يكن بالسهل، وأنه جاء على الرغم من التحديات التي واجهت اللاعبين الذين أصرّوا على العمل والتدرّب رغم صعوبة الأجواء المناخية، مما أسفر في النهاية عن اقتناص شرف الوقوف على منصة التتويج والحصول على ذهبيتين وفضيتين وبرونزية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©