الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هيلمان: الفوز في «الديربي» حافز للاعبي «الإمبراطور»

هيلمان: الفوز في «الديربي» حافز للاعبي «الإمبراطور»
26 مارس 2022 14:30

معتصم عبدالله (دبي)
اختتمت مباريات تحديد المراكز من «الخامس» وحتى «الثامن» في كأس رابطة المحترفين، بإقامة مباريات الجولة الثالثة والأخيرة، والتي شهدت فوز اتحاد كلباء على ضيفه عجمان 1-0، وتفوق الوصل على ضيفه النصر في «الديربي» بالنتيجة ذاتها.
وحسم «النمور» المركز الخامس في الترتيب العام برصيد 7 نقاط، وجاء الإمبراطور «سادساً» برصيد 6 نقاط، فيما اكتفى «البرتقالي» بحصد ثلاث نقاط في المركز السابع، مقابل نقطة لـ «العميد» صاحب المركز «الثامن».
وسبق تحديد المراكز من الخامس وحتى الثامن، مباريات تحديد المراكز من التاسع وحتى الرابع عشر، والتي شملت على التوالي الإمارات «التاسع»، الشارقة «العاشر»، العروبة «الحادي عشر»، الظفرة «الثاني عشر»، بني ياس «الثالث عشر»، وخورفكان «الرابع عشر».
وتنافس فريقا الجزيرة والوحدة على المركزين الثالث والرابع، فيما يجمع النهائي المرتقب لـ «كأس الرابطة» مواجهة العين وشباب الأهلي المقررة في 4 مايو المقبل على ملعب محايد، تُعلن رابطة المحترفين عن هويته لاحقاً.
من جانبه، عبر البرازيلي أودير هيلمان مدرب الوصل عن سعادته بفوز فريقه «المعنوي» على جاره النصر في مباراة «الديربي»، وقال: «الفوز في الديربي يبقى مهماً جداً لأي فريق، قدمنا مباراة جيدة وسط تنظيم مميز للاعبين».
وأضاف: «سنحت لنا فرص كثيرة للتسجيل ولكن لم يحالفنا التوفيق بخلاف الهدف الوحيد، ويبقى الفوز بالديربي أمراً مهماً يمنحنا حافزاً قوياً لتقديم الأداء الأفضل في المباريات المقبلة والاستمرار على المستوى الجيد في دوري أدنوك للمحترفين».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©