الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النصر يفتح أبوابه لفرق «أكاديميات سان مارينو»

النصر يفتح أبوابه لفرق «أكاديميات سان مارينو»
26 مارس 2022 13:48

دبي (الاتحاد)
استقبل نادي النصر وفداً من سان مارينو ضم لاعبي أكاديميتي فريقي سيرافالي، جوفينيس دوجانا من عمر 6-13 عاماً وعائلاتهم، إضافة إلى أكاديمية سوبر إنسباير دبي، في إطار حرص نادي «العميد» على تنمية المواهب وخلق جسر تواصل بين الشعوب.
وجاءت الزيارة بالتنسيق مع أكاديمية سوبر إنسباير دبي، واستقبل أحمد الدليل مدير أكاديمية النصر لكرة القدم وعدد من مسؤولي النادي الوفد الزائر، ورحب الدليل بالوفد خلال جولة في النادي شملت زيارة متحف ومرافق «العميد» واستاد آل مكتوم.
وأقيمت على هامش الزيارة مباريات ودية بين لاعبي الفرق الزائرة وفرق أكاديمية نادي على مستوى مختلف المراحل السنية، في الوقت الذي شارك فيه لاعبو أكاديمية النصر في الحصص التدريبية للفرق الزائرة، شملت استخدام نظام تدريبي حديث يستخدم في أكاديميات كرة القدم الأوروبية لتطوير قدرات اللاعبين، واطلاع مدربي الأكاديمية على أحدث الطرق المتبعة في التدريبات، وتبادل الخبرات والآراء والمعلومات.
وجرى في نهاية الزيارة تكريم اللاعبين المشاركين في الفعالية وتسليمهم هدايا تذكارية، وأشاد الزوار بحسن الاستقبال، وكرم وحفاوة الضيافة التي وجدوها لدى زيارتهم لنادي النصر، والتواجد في مقر «العميد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©