الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يستعيد خدمات بيمينتا بعد انتظار 94 يوماً

الوحدة يستعيد خدمات بيمينتا بعد انتظار 94 يوماً
26 مارس 2022 13:00

محمد سيد أحمد (أبوظبي)
يعود البرازيلي لوكاس بيمينتا مدافع الوحدة إلى حسابات الفريق في مباراته أمام الإمارات، في الجولة 20 من دوري أدنوك للمحترفين، لينهي اللاعب ابتعاده عن الملاعب لـ 94 يوماً، حيث كان آخر ظهور له في اليوم الأخير من العام الماضي أمام الجزيرة.
وتمثل عودة بيمينتا إضافة قوية لخط دفاع «العنابي»، في ظل انتهاء موسم الثنائي أحمد راشد ومحمد برغش مع الفريق لانضمامها إلى الخدمة الوطنية، بجانب أن اللاعب له دور مهم فيما تبقى من الموسم الحالي في بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة بشكل خاص، حيث لعب دوراً مهماً في تجاوز الفريق لعقبة عجمان بهدف الوحيد الذي شهدته مباراة الفريقين بدور الـ 16 والتي امتدت إلى أشواط إضافية.
ولم يظهر بيمينتا كثيراً هذا الموسم في الدوري، خاصة خلال فترة الهولندي تين كات مع الفريق حيث كان صديقاً لدكة البدلاء قبل أن يعود للتواجد في القائمة الأساسية مع جريجوري مدرب الوحدة الحالي، ثم تعرض بعد ذلك لإصابة في العضلة الضامة غيبته كل هذه الفترة الطويلة.
وبدأ بيمينتا التدريبات الجماعية مع الفريق بشكل تدريجي، في إطار برنامج الإعداد البدني الذي وضع له، على ينتظم في التدريبات بشكل كامل خلال اليومين المقبلين، وهو ما جعل ظهوره مؤكداً في قائمة الفريق لمباراة «الصقور»، التي تكتسب أهمية خاصة للفريق بالذات أنها تأتي بعد خسارة «الكلاسيكو» أمام العين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©