الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«توّج ولدك».. أبرز مبادرات الجو جيتسو في مهرجان التحدي

«توّج ولدك».. أبرز مبادرات الجو جيتسو في مهرجان التحدي
25 مارس 2022 14:47

أبوظبي (الاتحاد)
ينطلق يوم غد مهرجان التحدي للجو جيتسو الذي تتخلله بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال (4 – 15 عاما) في جوجيتسو أرينا بالعاصمة أبوظبي بمشاركة قياسية من اللاعبين واللاعبات.
ويقول يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو أن المهرجان يحتل حيزا مهما في أجندة الاتحاد للموسم الحالي، وحرص الاتحاد على تنظيم 4 نسخ في مناطق مختلفة من الدولة في خطوة تعكس اهتمام الاتحاد بتأسيس قاعدة قوية ينطلق منها الأطفال والبراعم إلى عالم الاحتراف ومواصلة تطوير مسيرتهم وصولا إلى منصات التتويج العالمية. 
وأضاف: دور العائلات والأسر كان على الدوام داعما لجهود الاتحاد في تحقيق رؤيته بخصوص تأهيل جيل جديد من الأبطال، يمثل الأطفال والصغار لبنته الأساسية، وقد تعزّز هذا الدور بفضل زيادة وعيهم وإلمامهم بالجوانب الإيجابية العديدة لرياضة الجوجيتسو وقيمها التي تؤثر بشكل مباشر على تنمية شخصية الأبناء. 
وفي إطار جهوده المستمرة في تطوير اللعبة وتقدير جميع المساهمين في الارتقاء برياضة الجو جيتسو في الدولة أعلن الاتحاد عن إطلاق مبادرة «توج ولدك» والتي ستمّكن الآباء والأمهات من المشاركة في تتويج أبنائهم الفائزين على منصات التكريم في منافسات البطولة باعتبارهم جزءا من الإنجاز والداعم الأول لمسيرة أبنائهم الناجحة.
وعبّر الأهالي وأولياء أمور اللاعبين عن سعادتهم بهذه المبادرة المتميزة وفرحتهم بالمشاركة في واحدة من أروع اللحظات التي تجمعهم مع أبنائهم وهم يتقلدون الميداليات الذهبية ويتلقون المكافآت والتشجيع نظير أدائهم البطولي على البساط. كما تقدموا بالشكر إلى أسرة اتحاد الإمارات للجوجيتسو مقابل جهودها المستمرة في توفير البيئة المثالية والداعمة لتطوير الجيل الجديد من الأبطال. 
من جانبها تقول نيفين سباهيه، نائب رئيس أول – رئيس الرعاية والمسؤولية المجتمعية للشركات في بنك أبوظبي الأول الشريك الماسي للاتحاد: "أصبحت دولة الإمارات من المراكز العالمية البارزة لرياضة الجو جيتسو، بفضل احتضانها لقاعدة واسعة من اللاعبين والمشجعين. ويستند تعاوننا مع اتحاد الجو جيتسو إلى أسس قوية، نسعى من خلالها إلى المساهمة في الارتقاء بهذه الرياضة إلى مستويات جديدة من التميز، عبر تشجيع جيل جديد من اللاعبين الواعدين وتطوير مواهبهم. 
وتنطلق البطولة بمنافسات الأطفال من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر، فيما تستكمل نزالاتها الأحد بمنافسات فئتي الأشبال والناشئين من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر. 
من ناحية أخرى سيوفر المهرجان باقة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية للأسر التي ستحضر البطولة، بما فيها ألعاب وأنشطة ترفيهية للعائلات، ومنطقة مخصصة لعربات الطعام لمجموعة من أبرز علامات الضيافة. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©