الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«رجال الجودو» أبطال العرب بـ 3 ميداليات

«رجال الجودو» أبطال العرب بـ 3 ميداليات
25 مارس 2022 13:54

أبوظبي (الاتحاد)
أضاف منتخبنا الوطني لرجال الجودو إنجازاً جديداً لرياضة الإمارات، بفوزه بلقب البطولة العربية للجودو للرجال، التي تحتضنها الأردن، وتستمر منافساتها حتى الخميس المقبل، تحت رعاية الأمير الحسن بن طلال، وتشارك فيها 16 دولة.
وحصد منتخبنا 3 ميداليات (ذهبيتين وبرونزية)، بفوز اللاعبين ماجو معروف ونوجزاري تاتالا بالميداليتين الذهبيتين، والصاعد خليفة الحوسني بالميدالية البرونزية، فيما احتل الشاب سعيد النقبي المركز الخامس بعد فوزه الأربعاء الماضي، بذهبية وزن تحت 73 كجم لفئة الشباب.
ويأتي الإنجاز واللقب العربي على حساب منتخبات عريقة شاركت في منافسات البطولة العربية للجودو لمنتخبات الرجال والسيدات.
وحرص محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو على الاتصال بناصر التميمي الأمين العام للاتحاد، أمين خزانة الاتحاد الدولي، ممثل الاتحاد الدولي في البطولة، ومحمد جاسم السجواني أمين السر المساعد رئيس البعثة، مهنئاً بالإنجاز والذي يضاف لسلسلة النتائج المتميزة التي حققها المنتخب، خلال مشاركاته العربية الحالية بفوزه بلقب البطولة العربية للشباب والرجال.
وقال الدرعي: النتائج المشرفة جاءت بفضل المستوى الفني الكبير الذي ظهر به أفراد المنتخب في هذه البطولة، متسلحين بالعزيمة والإصرار والتحدي، لإحراز اللقب ورفع اسم بلادهم عالياً خفاقاً خلال هذه التظاهرة العربية الرياضية، متمنياً لمنتخب الرجال والشباب التوفيق والنجاح، وتحقيق المزيد من النجاحات لرياضة الامارات.
ووجه محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد بتكريم أبطال جودو الامارات بما يتناسب والإنجاز الرياضي العربي الذهبي.
من جهتها أعرب أعضاء البعثة عن شكرهم وتقديرهم وسعادتهم بالاتصال، وأكدوا أن ما تحقق من إنجاز في هذه البطولة، يأتي بفضل ما حظي به الفريق من رعاية ودعم من قبل القيادة الرشيدة وجهود ومتابعة رئيس الاتحاد شخصياً، مضيفين أن الفريق يتطلع لمواصلة حصد الإنجازات في البطولات المقبلة، بما يعزز ما وصلت إليه رياضة الإمارات من تقدم وازدهار في مختلف المجالات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©