السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

14 نادياً في نهائيات «الألعاب الإلكترونية»

14 نادياً في نهائيات «الألعاب الإلكترونية»
18 مارس 2022 17:35

 
أبوظبي (الاتحاد)


تنطلق في العاشرة من صباح «السبت»، نهائيات بطولة الألعاب الإكترونية، التي تنظمها رابطة المحترفين في نسختها الثانية، وذلك بفندق ريكسوس بريميوم- جزيرة السعديات أبوظبي.
ويتنافس في النهائيات 14 لاعباً يمثلون الأندية المشاركة في مسابقات المحترفين هذا الموسم، وهم الذين بلغوا هذا الدور بعد تفوقهم في مرحلة التصفيات التي شهدت مشاركة 1000 مشارك من مختلف إمارات الدولة.
وخصصت الرابطة جوائز قيمة لأصحاب المراكز الثلاثة، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على جائزة نقدية بقيمة 15 ألف درهم، 10 آلاف درهم للوصيف، ويفوز صاحب المركز الثالث بـ 5 آلاف درهم، بالإضافة إلى ذلك سيتأهل الفائز في بطولة الألعاب الإلكترونية لتمثيل رابطة المحترفين الإماراتية في البطولة العالمية.
وسيكون الحاضرون لفعاليات نهائيات بطولة الألعاب ألإلكترونية على موعد مع العديد من الفعاليات في منطقة للجماهير تتضمن ألعاب ترفيهية، رياضية، مسابقات وجوائز قيمة،.
كما يشارك في تقديم والتعليق على نهائيات البطولة خالد الجناحي، أحمد علاء ومحمود شحادة وعدنان الكمالي ويوسف الجناحي، وهم من الشخصيات البارزة في الألعاب الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.
ومن المقرر أن يتم بث النهائيات عبر القناة الرسمية لرابطة المحترفين على منصة تويتش والقناة الرسمية على يوتيوب ومنصة أبوظبي للألعاب ومنصة زاوية وديفاين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©