السبت 4 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

60 متسابقاً يتنافسون على ألقاب الدراجات المائية في «الشروق»

60 متسابقاً يتنافسون على ألقاب الدراجات المائية في «الشروق»
18 مارس 2022 16:55

 


دبي (الاتحاد)


يتجدد التنافس غداً «السبت» في شاطئ الشروق بجميرا بين متسابقي الدراجات المائية على ألقاب سباق دبي الدولي للدراجات المائية، الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2022، الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الموسم الرياضي البحري.
ويجمع الحدث ما يزيد عن 60 متسابقاً يتقدمهم أبطال الإمارات الذين سينافسون نجوم 9 دول هي الكويت والسعودية والبحرين وقطر وفلسطين وبريطانيا وفرنسا والمجر واليابان، ويحتدم الصراع على ألقاب 10 فئات هي: واقف (محترفين) جي بي 1 وواقف جي بي 2 وواقف ناشئين جي بي 3.3 وواقف أشبال جي بي 3.2 وواقف براعم جي بي 3.1 وواقف مخضرمين 2 استروك وجالس (محترفين) جي بي 1 وجالس جي بي 2 وجالس جي بي 3 (مواطنين) وجالس (سبارك) جي بي 4.
ويسعى نجوم الإمارات لوضع بصمة بارزة في السباق بعد الظهور بقوة في الجولتين الأولى بدبي والثانية في العاصمة أبوظبي ويتطلع راشد سهيل الطاير وخليفة خالد بالسلاح للمنافسة على صدارة ترتيب محترفي جالس جي بي 1 أمام منافسيهما الأقوياء وأبرزهم الكويتي يوسف العبدالرزاق والقطري وليد الشرشني والمجري كازا جورجي.
كما يسعى بطلانا عمر عبدالله راشد وسلمان يونس العوضي لمواصلة تألقهما في فئة محترفي واقف جي بي 1 امام الفرنسي (المتصدر) رافائيل مورين، كما يعمل العوضي على تحقيق الإنتصار في منافسات جالس جي بي 2 فيما يطمح بطلنا عبدالله الحمادي لإستمرار سيطرته في منافسات واقف جي بي 2 وجالس جي بي 3.
وأستعد نخبة الابطال للمنافسات في باقي الفئات حيث تضم قائمة المتسابقين المشاركين كلا من سالم اليافعي وعامر حوير وخالد المازمي ومانع المرزوقي وأحمد الطاير والمخضرمين محمد محسن وحريز المر وسعود خوري وسعود زايد ومحمد إبراهيم وعيسى وسالم آل علي وجمال الجناحي وفهد البلوشي وحامد علي وخليفة المرزوقي وخالد الزرعوني واحمد الحمادي. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©