الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شباب الأهلي يتصدر «أكاديميات دبي»

شباب الأهلي يتصدر «أكاديميات دبي»
18 مارس 2022 11:38

 
دبي (الاتحاد)


تختتم يوم الأحد «النسخة السادسة» من «بطولة مجلس دبي الرياضي لأكاديميات كرة القدم»، والتي تشهد سباقاً قوياً بين الفرق في مختلف الفئات العمرية، وينافس شباب الأهلي على لقب البطولة التي ينظمها مجلس دبي الرياضي وشركة إنسبيراتوس الرياضية للعام السادس على التوالي في ملاعب مدينة دبي الرياضية.
وتصدر شباب الأهلي «أ» فئة تحت 12 وله 25 نقطة، ويليه شباب الأهلي «ب» وله 23 نقطة، ولا ليجا أكاديمي هاش بي سي «21 نقطة» .
وفي فئة تحت 16 سنة، حافظ «فوكسس» على الصدارة، بعد فوزه على «دي جاردن» 6 - 0، ليصل إلى 25 نقطة، فيما تمكن «الاينس» من الفوز على «سبورتينج دبي» 2 - 0، ليعزز مكانه في المركز الثاني «21 نقطة»، ويتجمد رصيد إيتاليان ستيل عند 19 نقطة في المركز الثالث.
وتجمع البطولة الرائدة لاعبي أكاديميات كرة القدم الخاصة والأندية الحكومية في دبي في مكان واحد لتوفر لهم فرصة خوض مباريات تنافسية عالية، بحضور كشافي الأندية المحلية الذين يتابعون كافة المباريات لاختيار اللاعبين الموهوبين الذين يمكنهم تحقيق نتائج إيجابية بعد ضمهم للفرق المحلية .
وتقام مباريات البطولة في ملاعب انسبيراتوس في مدينة دبي الرياضية بين الساعة التاسعة صباحاً والثالثة عصراً، بإشراف مجموعة من الحكام المعتمدين من اتحاد الكرة، بحضور طواقم طبية متخصصة وسيارات إسعاف للحالات الطارئة.
 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©