السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«المستبعدون» من تجارب «الأسود الثلاثة»

«المستبعدون» من تجارب «الأسود الثلاثة»
17 مارس 2022 21:27

 
لندن (أ ف ب) 

استُبعِدَ ماركوس راشفورد وزميله في مانشستر يونايتد جايدون سانشو من قبل المدرب جاريث ساوثجيت عن المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما المنتخب الإنجليزي في 26 و29 مارس الحالي ضد سويسرا، وكوت ديفوار توالياً.
كما استبعد ساوثجيت مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر من تشكيلة الـ25 لاعباً لهاتين المباراتين المقررتين على ملعب «ويمبلي» في لندن ضمن التحضيرات لمونديال 2022.
وعاد بن وايت إلى المنتخب نتيجة الأداء المميز الذي يقدمه مع أرسنال، فيما تواجد اسم مدافع كريستال بالاس مارك جويهي في تشكيلة «الأسود الثلاثة» للمرة الأولى.
وحل بوب «بيرنلي» بدلاً من سام جونستون ليكون بين الحراس الثلاثة، كما عاد كل من ديكلان رايس «وستهام» وجيمس وورد-براوس «ساوثهامبتون»، وغاب بن تشيلويل «تشيلسي» وكالفين فيليبس «ليدز» بسبب الإصابة.
ولم يكن لوك شو اللاعب الوحيد في فريق ساوثجيت من مانشستر يونايتد وحسب، بل أنه الظهير الأيسر الوحيد المتخصص في هذا المركز ضمن التشكيلة التي استبعد عنها زميليه راشفورد بسبب تراجع مستواه وسانشو لوفرة المهاجمين بحسب ساوثجيت، رغم أنه بدأ يستعيد شيئاً من المستوى الذي كان عليه مع بوروسيا دورتموند الألماني قبل أن يحل الصيف الماضي في «أولد ترافورد» مقابل 95 مليون دولار.
واحتفظ إميل سميث رو «أرسنال» وكونور جالاجر «كريستال بالاس» بمكانيهما في التشكيلة التي انضما إليها خلال النافذة الدولية الأخيرة في نوفمبر الماضي بسبب كثرة الإصابات، فيما يشكل استبعاد ووكر عن التشكيلة المفاجأة الأبرز، ما سيفتح الباب أمام ترنت ألكسندر-أرنولد «ليفربول» وريس جيمس «تشيلسي» للمنافسة على مركز الظهير الأيمن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©