الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«أم الألعاب» ودبي لأصحاب الهمم.. تعاون مشترك

«أم الألعاب» ودبي لأصحاب الهمم.. تعاون مشترك
17 مارس 2022 19:23

 
دبي (الاتحاد)


بحث اتحاد ألعاب القوى مع نادي دبي لأصحاب الهمم مشاركة النادي في بطولات الاتحاد والتعاون المشترك لتطوير «أم الألعاب» وفق الاستراتيجية الموضوعة بما يحقق الأهداف المشتركة بينهما.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر نادي دبي لأصحاب الهمم في إطار الزيارات الميدانية لاتحاد ألعاب القوى للأندية والذي حضره اللواء د محمد عبدالله المر رئيس مجلس إدارة الاتحاد وسعادة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم وعادل درويش وراشد ناصر آل علي عضوا مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى وماجد العصيمي المدير التنفيذي للنادي وحسن المزروعي ورئيسة الفلاسي عضوي مجلس إدارة النادي.
وتوجه اللواء د. محمد عبدالله المر بالشكر والتقدير لنادي دبي لأصحاب الهمم على حفاوة الاستقبال مشيداً بدوره المهم في نشر الرياضة من أجل خلق مجتمع يمارسها وفق أعلى المعايير العالمية والرؤى العلمية وتأهيل اللاعبين لتحقيق طموحاتهم المطلوبة في «أم الألعاب» لرفع علم الدولة عاليا خفاقا في جميع المحافل القارية والعالمية وفق النهج المرسوم.
وأضاف:«في إطار حرص الاتحاد لزيادة عدد المشاركين وتوسيع دائرة ممارسي اللعبة وسعياً لنشر أكبر لهذه الرياضة الأولمبية في الدولة نحرص على زيارة المؤسسات الرياضية من أجل التعاون المشترك وتوقيع مذكرات التفاهم في اطار رؤى الاتحاد وصولاً إلى ما نصبو إليه جميعاً».
وأعرب رئيس الاتحاد عن سعادته بما اطلع عليه في«دبي لأصحاب الهمم» والرغبة الكبيرة لنشر هذه اللعبة الأولمبية بين منتسبيه مبينا أن انتشار «أم الألعاب» في أندية الدولة من شأنه تعزيز روح المنافسة بين اللاعبين وتطوير مستوياتهم مما يصب في مصلحة منتخبنا الوطني من أجل انتقاء أفضل المواهب التي تدعم مسيرته لرفع علم الدولة عالياً خفاقاً في كافة المحافل القارية والدولية.
من ناحيته وصف ثاني جمعة بالرقاد الاجتماع بالمثمر والذي يصب في مصلحة تطوير رياضة ألعاب القوى للوصول بها الغاية المبتغاة مبيناً أن المرحلة المقبلة ستشهد ترجمة العديد من المقترحات التي تمت مناقشتها على أرض الواقع وفق النهج المرسوم من الجانبين في إطار الدور الذي يلعبه نادي دبي لأصحاب الهمم وتعزيزاً للتعاون المشترك وفق أحدث الرؤى بما يحقق الأهداف المشتركة بينهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©