الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

استعدادات مكثفة لإنجاح سباق دبي للدراجات المائية

استعدادات مكثفة لإنجاح سباق دبي للدراجات المائية
17 مارس 2022 14:51

 

دبي (الاتحاد)


يستكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية غداً «الجمعة» إجراءات المشاركة في سباق الدراجات المائية - الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2022- والذي ينظمه النادي ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي البحري 2021-2022.
ويستقبل مقر النادي في الميناء السياحي جميع المتسابقين المشاركين من أجل استكمال اجراءات التسجيل وتسليمهم سترات السباق، إضافة إلى إجراء الفحص الفني المعتاد على جميع الدراجات المائية المشاركة، قبل التحول إلى ساحة التنافس غداً، والمقرر في شاطئ الشروق الذي يحتضن الفعاليات التنافسية من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساء على فترتين صباحية ومسائية.
وسيتنافس الأبطال المشاركون في سباق دبي الدولي للدراجات المائية يوم غد -السبت- على ألقاب 10 فئات هي: واقف (محترفين) جي بي 1 وواقف جي بي 2 وواقف ناشئين جي بي 3.3 وواقف أشبال جي بي 3.2 وواقف براعم جي بي 3.1 وواقف مخضرمين وجالس (محترفين) جي بي 1 وجالس جي بي 2 وجالس جي بي 3 وجالس جي بي 4.
وتستقطب منافسات فئات الناشئين نخبة من النجوم الصغار الصاعدين، حيث يعد الحدث منبعاً للمواهب في الرياضات البحرية من محبي المغامرة في السباقات السريعة.
وقد حقق الظهور الأول لأبطال المستقبل في سباق الجولة الأولى نجاحاً كبيراً تمثل في إقبال الكثير من المواهب وصل عددهم إلى 16 متسابقاً شاركوا جميعهم في منافسات واقف جي بي 3 بمستوياتها الثلاث 3.3 و3.2 و3.1. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©