الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حاكم رأس الخيمة يستقبل مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء

حاكم رأس الخيمة يستقبل مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء
17 مارس 2022 13:31

 
رأس الخيمة (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على أهمية الارتقاء بالجانب الرياضي والثقافي في المجتمع، لدوره الأساسي في تحقيق جودة الحياة، وفي تشجيع شباب الوطن على المساهمة الفاعلة في صناعة مستقبل أكثر ازدهاراً، ومواصلة مسيرة التنمية الشاملة في الإمارات ورأس الخيمة. 

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في قصره بمدينة صقر بن محمد، أعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء الثقافي الرياضي، الذي أعيد تشكيله مؤخراً، برئاسة سيف حمد بن قضيب الزعابي. 

واطلع سموه خلال اللقاء على خطط وبرامج النادي خلال السنوات المقبلة، وشدد على ضرورة الاهتمام بالأجيال الشابة وتحقيق تطلعاتهم وتطوير قدراتهم ومواهبهم وإمكاناتهم لتعزيز دورهم في المجتمع، مؤكداً أنهم عماد مسيرة البناء والازدهار والتنمية المستدامة والثروة الحقيقة للوطن والإمارة.
وعبر أعضاء مجلس الإدارة، عن بالغ شكرهم وتقديرهم وامتنانهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ولسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، على الثقة التي حازوا عليها، مؤكدين سعيهم للعمل وفق رؤية سموهما الطموحة الهادفة إلى تحقيق الإنجازات والنجاحات في هذين المجالين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©