الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يقترب من الاحتفاظ بلقب دوري السلة

«الفرسان» يقترب من الاحتفاظ بلقب دوري السلة
17 مارس 2022 11:55

دبي(الاتحاد)


اقترب شباب الأهلي من التتويج بلقب دوري كرة السلة، بعد الفوز على الشارقة 94- 76، في مباراة الذهاب التي جرت بصالة «الفرسان، وتقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل، وإذا نجح شباب الأهلي في تكرار الفوز فإنه يحتفظ بـ «الدرع»، وفي حال فوز الشارقة، فإن الفريقان يحتكمان إلى مباراة فاصلة يوم 23 مارس الجاري، على صالة شباب الأهلي في دبي.
وفي مباراة تحديد المركز الثالث، تفوق الوصل على النصر 80 - 77 ليحقق «فهود زعبيل» البرونزية.
وفي مباراة القمة التي جمعت «الفرسان» و«الملك»، تفرق شباب الأهلي في الربع الأول والثالث والرابع 19- 12، 25- 18، 29- 21، في حين رجحت كفة الشارقة في الربع الثاني 25- 21، وأدار اللقاء الدولي حسن حاجي والدولي سالم الزعابي والتركي فاتح.
من جهة أخرى، أجريت قرعة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للموسم 2021-2022، والمقرر انطلاقها 21 مارس، وأسفرت عن لقاء الوحدة مع البطائح في ربع النهائي، والفائز منهما يلتقي شباب الأهلي الذي تم تصعيده إلى نصف النهائي لأنه بطل الدوري الموسم الماضي.
وفي الجانب المقابل، يلتقي النصر مع البطائح في ربع النهائي، والفائز منهما يلعب مع الشارقة الذي تأهيل إلى نصف النهائي، لأنه بطل الكأس.
وحضر القرعة التي أجريت في مقر الاتحاد في دبي عبداللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، ومنصور الهاشمي عضو مجلس الإدارة، ومحمد أحمد الحمادي مدير الاتحاد، والدكتور منير بن الحبيب المدير الفني للاتحاد، وعادل سيف ضاعن عضو اللجنة الفنية، ومندوبو الفرق المشاركة، وتقام المسابقة بنظام خروج المغلوب، وتقام المباريات على ملاعب محايدة سوف يحددها الاتحاد لاحقاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©