السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بيل ورامسي يقودان ويلز في «الملحق الأوروبي»

بيل ورامسي يقودان ويلز في «الملحق الأوروبي»
16 مارس 2022 20:35

لندن (أ ف ب)

اختير جاريث بيل مهاجم ريال مدريد الإسباني، وآرون رامسي لاعب وسط رينجرز الإسكتلندي المعار من يوفنتوس الإيطالي ضمن تشكيلة منتخب بلادهما المدعوة إلى خوض الملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في كرة القدم 2022 في قطر.
وكان بيل أصبح ثاني لاعب ويلزي يبلغ حاجز 100 مباراة دولية في نوفمبر الماضي في المباراة ضد بيلاروسيا، لكن موسمه تعطل بشدة بسبب الإصابات.
شارك اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مرتين فقط مع ريال مدريد منذ نهاية أغسطس، وكانت المباراة الوحيدة التي لعبها أساسيا أمام فياريال في الليجا الشهر الماضي.
في المقابل، لعب رامسي (31 عاماً) مباراتين فقط مع رينجرز كأساسي منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة من يوفنتوس في يناير الماضي.
وتلتقي ويلز مع النمسا في كارديف في 24 مارس الحالي في نصف نهائي المسار الأول، وفي حال فوزها ستواجه في النهائي في سبتمبر المقبل إسكتلندا أو أوكرانيا اللتين تأجلت مباراتهما التي كانت مقررة في 24 الحالي أيضاً إلى يونيو المقبل بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.
وأوضح مدرب ويلز روبرت بايج أنه لا يخشى على بايل ورامسي، وذلك عقب إعلانه الأربعاء عن تشكيلة من 26 لاعباً لمواجهة النمسا ومباراة دولية ودية لم يتم الكشف عن طرفها الثاني حتى الآن.
وقال: «إنهما لاعبان كبيران بالنسبة لنا، وبالطبع نريدهما أن يلعبا المباراتين باستدعائهما إلى المعسكر».
وأضاف: «الشيء الجيد هو أنهما يتمتعان بلياقة بدنية، ويتطلعان إلى الالتحاق بالمعسكر التدريبي ولا يطيقان الانتظار، يحضر اللاعبون الكبار للمباريات الكبيرة، لقد أثبتوا ذلك بمرور الوقت، وفعلوا ذلك مراراً وتكراراً».
وخسرت ويلز الساعية إلى بلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1958، خدمات حارس مرمى ليستر سيتي داني وورد بسبب خضوعه لعملية جراحية في الركبة، لذلك من المقرر أن يخوض حارس مرمى بيرنلي المخضرم واين هينيسي مباراته الدولية الـ99 ضد النمسا.
ويغيب أيضاً المهاجمان كيفر مور وتايلر روبرتس والمدافع جيمس لورانس بسبب الإصابة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©