الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو تحت «القصف»!

رونالدو تحت «القصف»!
16 مارس 2022 20:23

 
رضا سليم (دبي)


صوبت وسائل الإعلام الإنجليزية نيرانها صوب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، بعد الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على يد أتلتيكو مدريد، في الوقت الذي انتقدت فيه عجز «الشياطين الحمر»، عن تجاوز دور الـ16 منذ بلوغ النهائي في 2011.
وقالت صحيفة «ذا تيليجراف» عن أداء الدولي البرتغالي: إن كريستيانو لم يسدد نحو المرمى، ولو مرة واحدة، وهو أمر غريب جداً بالنسبة لرجل يسدد طوال الوقت، وقالت صحيفة ميرور تحت عنوان «جحيم» أن «اليونايتد» يفشل للموسم السادس في التأهل، بعد هدف لودي وقرارات الحكم ساعدت أتلتيكو في التأهل، وجاء عنوان غلاف «دايلي اكسبريس»: «تم إقصاؤهم»، استمرار جفاف «اليونايتد» لتحقيق الألقاب بعد فشل آخر، بينما جاء عنوان الجارديان: «سيميوني ولودي يحطمان آمال اليونايتد».
وقالت «دايلي ستار» إن لاعب ريال مدريد ويوفنتوس سابقاً، سجل أخيراً ثلاثة أهداف أمام توتنهام هوتسبير في «البريمييرليج»، لكنه لم يتمكن من التسديد نحو مرمى «الروخيبلانكوس» ولو مرة واحدة.
وأشارت «بي بي سي» إلى أن كريستيانو رونالدو قدم بعضاً من لمساته الكلاسيكية في بداية المباراة، لكنه تحول بعدها إلى شخص هامشي، في إشارة إلى الأداء الباهت للمهاجم خلال الشوط الثاني، حين كان المان يونايتد بحاجة للتعادل بعد هدف رينان لودي الذي منح الفوز لـ «الأتلتي».
ورأت صحيفة ذا تايمز أن هذه كانت الفرصة الأخيرة لرالف رانجنيك لينقذ نفسه مدرباً، مشيرة إلى أن «واحدة تلو الأخرى، نفدت كل فرص النجاح، كل ما تبقى لـ «اليونايتد» هو موسم سيئ وسباق غير مرجح من أجل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©