الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجودو «كامل العدد» في معسكر «عربية الأردن»

الجودو «كامل العدد» في معسكر «عربية الأردن»
16 مارس 2022 09:29

 
أبوظبي (الاتحاد)


انضم ميدا ماروف الفائز بذهبية بطولة تونس الدولية المفتوحة للجودو لوزن فوق 100 كجم، وأرام جورام، وماجو، ونور جزاري، بجانب الطاقم الفني المكون من أشيدوا كوكي وفيكتور إلى معسكر المنتخب في أبوظبي.
وانطلق المعسكر مطلع الأسبوع الحالي، ويستمر حتى السبت المقبل، استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للجودو لأندية ومنتخبات الرجال والسيدات والشباب والأشبال، التي تقام مبارياتها بصالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية في العاصمة الأردنية، من 23 إلى 26 مارس 2022.
وتضم قائمة المنتخب 10 هم بجانب «الرباعي» العائد من «دولية تونس»، أحمد فيصل النقبي، أحمد جاسم، خليفة الحوسني، علي حسن الدرمكي، سعيد النقبي، حارب جمعة.
وتابع محمد جاسم أمين السر المساعد التدريب، ونقل للاعبين تحيات محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وتمنياته لهم بالتوفيق، والنجاح خلال مشاركاتهم المقبلة، وأن يعكس المنتخب الوجه المشرف لرياضة الإمارات، وأن يحقق الجودو الطموحات المرجوة ويواصل تألقه في مختلف المناسبات.
وتأتي استعدادات الجودو لعدد من المشاركات الإقليمية والدولية، ومن أبرزها بجانب البطولة العربية، بطولة أنطاليا الدولية التركية في أبريل، وبطولة العالم في طشقند خلال سبتمبر المقبل، ودورة الألعاب الآسيوية المقبلة.
وتتواصل التدريبات على فترتين صباحية ومسائية، بصالة فاطمة بنت مبارك في أبوظبي، حتى موعد السفر إلى عمان التي استعدت للعرس العربي للجودو بمشاركة منتخبات الرجال والسيدات والشباب والشابات والناشئين والناشئات، و300 لاعب ولاعبة من 17 دولة حتى الآن، حيث تبدأ المنتخبات والفرق المشاركة بالوصول إلى عمان اعتباراً من السبت المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©