الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

53 هدفاً في افتتاح كأس رئيس الدولة للبولو

53 هدفاً في افتتاح كأس رئيس الدولة للبولو
16 مارس 2022 08:24

 
غنتوت (الاتحاد)


شهدت ضربة البداية لـ «النسخة 22» من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، 53 هدفاً في 3 مباريات، حيث حقق فريق الإمارات فوزاً صعباً على فريق أبوظبي 10-9، في المباراة الافتتاحية، والتي جمعت بين المتعة والإثارة، بعدما شهدت تقلبات كثيرة، حيث كان أبوظبي متقدماً 7-6، حتى نهاية الشوط الرابع، قبل أن ينجح فريق الإمارات في قلب النتيجة بـ «ريمونتادا» الأمتار الأخيرة، وخطف النتيجة والفوز بفارق هدف.
وتفوق الحبتور على غنتوت صاحب الأرض 10-4، وبن دري على ذئاب دبي 12-8، بفضل تألق توماس بانيلو، الذي تصدر قمة الهدافين وله 6 أهداف.
وتستأنف مباريات البطولة في جولتها الثانية غداً «الخميس، بإقامة 3 مباريات، تبدأ بلقاء مهم ومثير يجمع بين الحبتور الباحث عن مواجهة الانتصارات، والحفاظ على الصدارة مع فريق أبوظبي الذي يسعى للتعويض والعودة إلى أجواء المنافسات بتسجيل الفوز الأول.
وجمع المباراة الثانية بين فريق الإمارات مع ذئاب دبي، وشعار اللقاء هو الفوز الثاني لفريق الإمارات، بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والتعويض للذئاب، بعد خسارته في الجولة الافتتاحية، وتختتم الجولة الثانية بلقاء بن دري أحد فرق الصدارة مع فريق غنتوت بولو الذي يسعى لتعويض خسارته الافتتاحية، ليبقى في صلب المنافسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©