الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الشعفار جميرا» للدراجات يطلق شراكة جديدة

«الشعفار جميرا» للدراجات يطلق شراكة جديدة
15 مارس 2022 18:02


دبي (الاتحاد)


كشف فريق الشعفار جميرا للدراجات الهوائية عن إبرام عقد رعاية جديد مع شركة «دي 11 للتكنولوجيا» لتصبح الراعي رقم 11 لفريق الشعفار جميرا والشريك الاستراتيجي التقني للإشراف على تصميم الموقع الالكتروني للفريق وتولي مهمة الإشراف على تحديث الموقع بكافة أخبار السباقات والنتائج.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر الفريق بدبي، وتحدث خلاله أسامة الشعفار مؤسس فريق الشعفار جميرا ومحمد سلطان الحداد ممثل شركة «دي11 للتكنولوجيا» ونورة الجسمي مديرة التسويق لفريق الشعفار جميرا، بحضور طاهر الطاهري مشرف الفريق.
وأكد أسامة الشعفار أن انضمام شركة «دي 11 للتكنولوجيا» لقائمة رعاة الفريق يؤكد المكانة الرفيعة التي وصل إليها فريق الشعفار جميرا للدراجات الهوائية بفضل نتائجه الجيدة وفرض اسمه عاليا كأحد أفضل الفرق المنافسة في رياضة الدراجات الهوائية في الدولة، وقال: نرحب بانضمام شركة «دي 11» لقائمة رعاتنا، ونعتز بثقة جميع شركائنا ونعدهم بمواصلة العمل حتى نكون فريقا مميزا واستثنائيا يفخرون به.
وأوضح أسامة الشعفار أن النتائج المميزة التي حصدها الفريق منذ بداية الموسم جاءت بفضل ما وجده من دعم كبير من الشركاء والتزام الدراجين بتقديم مستويات قوية ومشرفة، مشيرا إلى أن الفريق يضم في الوقت الحالي 10 دراجين مواطنين و7 آخرين بين عرب وأجانب.
وقال الحداد: نفخر برعايتنا لفريق الشعفار جميرا أبرز الفرق المنافسة في سباقات الدراجات الهوائية في الدولة، وسعداء أن نتقاسم شغف هذه الرياضة مع الفريق وأن نكون راعيا لنجاحات وإنجازات جديدة يحققها دراجوه الأبطال.
وأوضح الحداد أن فريق الشعفار جميرا حقق خلال عام واحد تطورا فريدا من نوعه على كافة المستويات وأصبح رقما صعبا في رياضة الدراجات الهوائية بفضل بيئة العمل والحنكة الإدارية لأسامة الشعفار صاحب الخبرة الرياضية الواسعة، مؤكدا أن الفريق يسلك طريق العالمية.
وختم قائلا: نطمح من خلال هذا التعاون لتطوير أعمال شركتنا، كما نؤكد أننا نمتلك الرؤية نفسها حول دعم رياضة الدراجات الهوائية في الدولة والمساهمة في تطويرها من خلال دعم فريق الشعفار جميرا أحد أبرز الفرق المنافسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©