الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ذيبز يكسب ستورمز في ذهاب نهائي دوري هوكي الجليد

ذيبز يكسب ستورمز في ذهاب نهائي دوري هوكي الجليد
15 مارس 2022 17:35

أبوظبي (الاتحاد)


حقق فريق «ذيبز العين» فوزاً صعباً أمام منافسه فريق «سترومز أبوظبي» في ذهاب نهائي دوري الإمارات لهوكي الجليد موسم 2021-2022 بنتيجة 6-5 في صالة «العاب هيلي» بمدينة العين امس وجاءت نتيجة أشواط المباراة الثلاثة (5-2) (6-3) (6-5).
ويعزز الفوز حظوظ فريق «ذيبز العين» في التتويج بلقب النسخة 12 من دوري هوكي الجليد خاصة عندما يلتقي الفريقان مجدداً في مباراة الإياب غدٍ الأربعاء في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، فالفوز وحدة هو من يتوج فريق العيناوي باللقب، بينما خسارة اللقاء امام «ستورمز أبوظبي» تؤجل تحدد الفريق المتوج إلى مباراة فاصلة تقام السبت القادم.
وكان الفريقان قطعا شوطاً طويلاً للوصول إلى نهائي الدوري بصدارة الترتيب العام للدوري في مرحلته الأولى التي بدأت أكتوبر الماضي، حيث حصل فريق «ذيبز العين» على المركز الأول وفريق «سترومز» ثانياً، ومروراً بمرحلة التصفيات النهائية التي واجهه فيها الفريقان اقوى منافسيهما في الدوري واستطاعا التغلب عليهما ذهاباً واياباً وبلغا النهائي.
الجدير ذكره ان فريقا «سترومز أبوظبي» و«ذيبز العين» يتبعان لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، ويضم الفريقان نخبة لاعبي هوكي الجليد في الإمارات الذين يمثلون المنتخب، وقد حققت الفرق العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©