الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي يفضل «جحيم برشلونة» على «جنة باريس»!

ميسي يفضل «جحيم برشلونة» على «جنة باريس»!
15 مارس 2022 15:29

معتز الشامي (دبي)
يعيش الأرجنتيني ليونيل ميسي واحدة من أسوأ مراحل مسيرته الكروية منذ انتقاله للعب في باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، في صدمة لعشاق الأسطورة الأرجنتينية الذي تخلى عن البارسا وأحرج صديقه لابورتا رئيس النادي وقتها، لكن يبدو أن الأمور في طريقها للتغيير.
حيث كشفت صحيفة «ميرور» عن تحركات قام بها ليونيل ميسي من خلال والده ووكيل أعماله، لجس نبض إدارة برشلونة بهدف العودة من جديد للنادي الكتالوني، بعد مرارة ما يعانيه النجم الأرجنتيني في سان جيرمان منذ بداية الموسم.
الصحيفة أكدت أن والد ميسي أجرى «مكالمة هاتفية» مع برشلونة لمعرفة ما إذا كانت هناك طريقة يمكن أن يعود بها ليونيل لفريقه القديم، حيث يخطط اللاعب للهروب من باريس سان جيرمان، حيث لا يشعر بالراحة هناك سواء في ظل عدائية الإعلام أو سوء تعامل الجماهير.
وأصيب ميسي بخيبة أمل على حد وصف الصحيفة، من الحياة في باريس خصوصاً بعد صيحات الاستهجان من جانب جماهير باريس سان جيرمان ضده، في مباراة الأحد الماضي في الدوري الفرنسي ما دفع والده للتحرك للبحث عن سبيل للهروب من جحيم باريس.
وركزت وسائل الإعلام على ردة فعل زوجة ميسي، التي تواجدت في المدرجات وكادت أن تبكي، بحسب ما نقلته وسائل الإعلام، بسبب استهجان الجماهير وصيحاتهم ضد ميسي، على خلفية خروج الفريق أمام ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا ما بات يزيد الضغوط على اللاعب.
أرقام ميسي «المزعجة» هذا الموسم تكشف الكثير حيث سجل هذا الموسم 7 أهداف فقط خلال 26 مباراة لعبها مع فريقه الفرنسي وصنع 10 أهداف وهو أقل معدل في الأهداف والصناعة للنجم الأسطوري خلال 14 سنة تقريباً وتحديداً منذ بداياته في 2007.
وأشارت مجلة «ليكيب» إلى أن ميسي يشعر باستياء منذ فترة لهجوم الإعلام الفرنسي المستمر ضده فضلاً عن عدم القدرة على التأقلم حتى الآن مع الفريق، سواء من حيث الأداء الفني الذي تراجع كثيراً عن المعروف عنه أو لسوء المعاملة من جانب الجماهير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©