الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الرميثي والمهيري يتألقان في «حواجز بوذيب»

الرميثي والمهيري يتألقان في «حواجز بوذيب»
15 مارس 2022 01:35

أبوظبي (الاتحاد)

أحرز الفارس محمد شافي الرميثي مع الفرس «كارامبا» صدارة منافسة الجولة الواحدة على ارتفاع 140 سم، وحقق الفارس عبد الله حميد المهيري بالجواد «كونيج» جائزة التمايز على نفس الارتفاع في ثاني أيام منافسات الأسبوع الـ 14 لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، الذي استضافته أكاديمية بوذيب للفروسية بمنطقة الختم في أبوظبي، يومي السبت والأحد الماضيين، واشتمل اللقاء على 8 منافسات، أقيمت بإشراف اتحاد الفروسية والسباق، ودعم مجلس أبوظبي الرياضي، ورعاية لونجين راعية الدوري.
وفازت الفارسة ناسلاسيا كلاتس مع الجواد «كاسالا ليدي زد» لنادي دبي للبولو والفروسية بجائزة المركز الأول في منافسة فئة الأشبال «الجونيرز» التي أقيمت بمواصفات الجولة الواحدة على حواجز بارتفاع 100 و105 سم، بمشاركة 26 فارساً وفارسة.
وحصل الفارس أبوبكر صديق مع الجواد «الينودر في» من نادي أبوظبي للفروسية على جائزة المركز الأول في منافسة فئة «المبتدئين» بمواصفات الجولة الواحدة بارتفاع حواجز 100 و105 سم بمشاركة 54 فارساً وفارسة.
ونال الفارس مقداد الدين بادنكي مع الجواد «لارجو فيدل» من نادي مندارة للفروسية جائزة المركز الأول في منافسة الجولة الواحدة لفئة المبتدئين للخيول بعمر 4 و5 سنوات بمشاركة 8 فرسان وفارسات.
وحاز الفارس عبد الله أحمد أمين الشرفا بالجواد «فيفا» لنادي الشارقة للفروسية جائزة المركز الأول في منافسة الجولة الواحدة على حواجز بارتفاع 115 و120 سم، والتي شارك فيها 34 فارساً وفارسة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©