الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«شرطة دبي» بطلاً لدوري «الشاطئية»

«شرطة دبي» بطلاً لدوري «الشاطئية»
14 مارس 2022 11:30

دبي (الاتحاد)

توج محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، فريق نادي شرطة دبي بدرع مسابقة دوري كرة القدم الشاطئية لموسم 2021-2022، لتصدره جدول المسابقة برصيد 33 نقطة، على الرغم من خسارته أمام نادي دبا الحصن 4-6، في المباراة التي جرت على الملعب الرملي في مقر اتحاد الكرة بدبي، ضمن مباريات الأسبوع الأخير لدوري الكرة الشاطئية.
وحصد نادي شباب الأهلي «وصافة» الدوري برصيد 31 نقطة، بعد تغلبه على فريق بلدية دبي بسبعة أهداف دون مقابل.
وسلم الأمين العام لاتحاد الكرة درع المسابقة والميداليات الذهبية لأعضاء فريق شرطة دبي، بحضور راشد عامر البدواوي مدير إدارة المنتخبات، ومحمد علي سرور رئيس قسم المسابقات، وإبراهيم المنصوري نائب رئيس لجنة الكرة الشاطئية باتحاد الكرة، والمقدم عبدالباسط علي مدير إدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي، والنقيب عبدالعزيز الشامسي رئيس قسم الأنشطة الخارجية بإدارة الشؤون الرياضية بشرطة دبي.
وهنأ علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية إدارة وجماهير نادي شرطة دبي لحصوله على لقب الدوري، كما قدم التهنئة لشباب الأهلي على لقب وصافة دوري الشاطئية، مشيداً في الوقت نفسه بالأداء الجيد للاعبي الفرق المشاركة في دوري الشاطئية، مثمناً جهود الجميع في إنجاح المسابقة وتطورها.
وأشار البدواوي إلى أن نجاح تنظيم مسابقة الدوري والأجواء التنافسية التي شهدتها نتاج للدعم المستمر من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وحرص المجلس على تطوير الكرة الشاطئية تجسيداً لاستراتيجية الاتحاد ورؤية 2038، التي تستهدف توسيع قاعدة ممارسي اللعبة من خلال المسابقات المحلية، ورصد اللاعبين المميزين وضمهم لصفوف منتخبنا الوطني.
من جهته، أكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة أن منافسات دوري كرة القدم الشاطئية التي اختتمت اليوم وبنجاح باهر دليل على وجود طاقات إبداعية تنظر إلى المستقبل بتفاؤل، حيث تمكنا بعون الله ودعم قيادتنا الرشيدة من التغلب على التحديات التي واجهت النشاط الرياضي في العالم بسبب جائحة كورونا، وأثنى الأمين العام على الجهود الكبيرة التي بذلتها الجهات المختصة في الدولة، مشيراً إلى أن وعي المجتمع الرياضي الإماراتي أسهم بنجاح جميع الفعاليات الرياضية.
وأشاد ابن هزام بتعاون مجالس إدارات الأندية والفرق ودعمها للكرة الشاطئية التي تحظى منافساتها بشعبية كبيرة، كما ثمن التزام المشاركين ببروتوكول عمليات المباريات طوال منافسات الدوري، مما ساعد في وصول المسابقة لمحطة التتويج وتحقيق الأهداف المرجوة.
الجدير بالذكر أن نادي شرطة دبي «بطل الدوري» تمكن من حصد 33 نقطة في 15 مباراة، حققها من الفوز في 10 مباريات في الوقت الأصلي، والفوز في ثلاث مباريات بالركلات الترجيحية، فيما خسر مباراتين.
وجمع نادي شباب الأهلي «وصيف الدوري» 31 نقطة، من فوزه في 10 مباريات في الوقت الأصلي، والفوز في مباراة واحدة بالركلات الترجيحية، بينما خسر أربع مباريات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©