الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

شرطة أبوظبي تتوج الفائزين في تحدي الجو جيتسو

شرطة أبوظبي تتوج الفائزين في تحدي الجو جيتسو
14 مارس 2022 10:46

أبوظبي (الاتحاد)

توجت شرطة أبوظبي الفائزين في مسابقة الجو جيتسو التي أقيمت في ‏مدرسة حمدان بن زايد ضمن المنافسة على درع معالي قائد عام شرطة أبوظبي، في بطولة مدير عام شرطة أبوظبي للموسم الرياضي 2021-2022 بتعاون مع شركة بالمز الرياضية وبمشاركة 6 فرق يمثلون القطاعات الشرطية واشتملت على أربعة أوزان مختلفة (وزن تحت 69 - وتحت 77 - وتحت 92 - وفوق 92).
وفاز فريق قطاع المهام الخاصة بالمركز الأول وفريق قطاع الأمن الجنائي بالمركز الثاني وحاز قطاع شؤون الأمن والمنافذ المركز الثالث. 
وأثنى العميد حميد العفريت الكويتي نائب مدير قطاع شؤون الأمن والمنافذ خلال تكريمه الفائزين على المؤشرات والنتائج الإيجابية والمشرفة لافتاً إلى حرص شرطة أبوظبي على تحفيز الرياضيين من منتسبيها لتحقيق الريادة والتميز انطلاقاً من إيمانها العميق بأهمية الرياضة وتأثيرها الإيجابي في الجوانب النفسية والصحية والبدنية لعناصر الشرطة. 
وأكد أهمية ممارسة رياضة الجو جيتسو لما لتلك الرياضة من قيمة كبيرة في إكساب ممارسيها الثقة والقدرة على الدفاع عن النفس وعن الغير وتناسب طبيعتها مع العمل الشرطي والأمني، مشيداً بالاهتمام بدعم الأنشطة والبطولات الرياضية وتشجيع المنتسبين واستثمار طاقاتهم تطبيقاً لرؤية القيادة الرشيدة في نشر ثقافة الرياضة لتصبح أسلوب حياة في مجتمعنا.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©