الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

المنصوري يتصدر الكنعد في بطولة دبي لصيد الأسماك

المنصوري يتصدر الكنعد في بطولة دبي لصيد الأسماك
14 مارس 2022 10:44


دبي (الاتحاد)
أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من بطولة دبي لصيد الأسماك 2022، والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الموسم الرياضي 2021-2022، وبالتزامن مع الدورة رقم 28 لمعرض دبي العالمي للقوارب.
وتنافس المشاركون في الجولة الثانية على فئتي الكنعد (الكينيج فيش) والسكل (كوبيا) على مدار أربعة أيام من الأربعاء، بمشاركة ما يصل إلى 70 متسابقاً من محبي وعشاق هواية صيد الأسماك من مختلف إمارات الدولة.
وتميزت منافسات فئة الكنعد بسباق حام وساخن بين المشاركين والذين قدموا 18 مشاركة، كان أميزها حصول طارق محمود المنصوري على المركز الأول، بعدما اصطاد سمكة بوزن 38 كجم وبطول 156 سم ليتوج بطلاً متصدراً المنافسات منذ اليوم الأول، وجاء في المركز الثاني هزاع محمد عبدالعزيز المهيري بوزن 37.3 كجم وطول 144 سم، فيما عاد المركز الثالث إلى حمد محمد مراد يوسف بوزن 31.9 كجم.
وعلى صعيد منافسات الفئة الثانية أسماك السكل (كوبيا) استطاع علي سعيد المزروعي إحراز المركز الأول في الجولة الثانية، بعدما نجح في اصطياد سمكة بوزن 34.2 كجم، وحقق المركز الثاني عمر محمد جمعة المرر بوزن 28.7 كجم، بينما نال المركز الثالث فارس عبدالله محمد الشامسي الذي اصطاد سمكة بوزن 21.7 كجم.
وقام محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يرافقه أحمد السويدي رئيس لجنة الحكام، بتتويج أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في كل فئة وتسليمهم دروعاً وميداليات التفوق، كما تم تكريم أصغر مشارك في الجولة الثانية هارون خوري. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©