الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«الفرسان» يعبر الحصن في دوري اليد

«الفرسان» يعبر الحصن في دوري اليد
13 مارس 2022 17:26

رضا سليم (دبي)
شهد دوري أقوياء اليد مفاجآت جديدة، بعدما نجح فريق الوصل من الفوز على العين 26-23، في المباراة التي جرت بينهما بصالة الإمبراطور ضمن الجولة الخامسة من الدور النهائي للمسابقة وانتهى الشوط الأول 14-12، ليرفع الوصل رصيده إلى 9 نقاط فيما رفع العين رصيده إلى 8 نقاط.
في الوقت الذي منع شباب الأهلي مفاجآت دبا الحصن ونجح في الفوز عليه 22-20، في المباراة التي جرت بينهما بصالة دبا الحصن ضمن نفس الجولة، وانتهى الشوط الأول 11-7 للضيوف.
ويتصدر الشارقة قمة الترتيب برصيد 17 نقطة يليه النصر الثاني برصيد 14 نقطة وشباب الأهلي الثالث برصيد 13 نقطة والجزيرة الرابع بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، والخامس الوصل 9 نقاط ثم العين السادس 8 نقاط ومليحة برصيد 7 نقاط ودبا الحصن الأخير برصيد 5 نقاط.
ويتجه الدوري إلى خط النهاية، حيث لم يتبق سوى جولتين فقط، حيث تشهد الجولة السادسة مواجهات قوية، حيث يلتقي النصر مع شباب الأهلي بصالة راشد بن حمدان والعين مع دبا الحصن بصالة البنفسج يوم الجمعة المقبل، وتستكمل الجولة يوم السبت بمواجهتين الأولى تجمع بين الجزيرة والوصل بصالة «فخر أبوظبي»، والثانية تجمع بين مليحة والشارقة بصالة مليحة وهي جولة الحسم بالنسبة للملك الشرقاوي في حالة فوزه سيفوز رسمياً بدرع الدوري للمرة السادسة على التوالي والسادسة عشر في تاريخه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©