الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خورفكان للمعاقين بطل دوري سلة الكراسي المتحركة

خورفكان للمعاقين بطل دوري سلة الكراسي المتحركة
12 مارس 2022 15:42

الشارقة (الاتحاد)
توج نادي خورفكان للمعاقين بلقب دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة للمرة الأولى، بعد تفوّقه في المباراة الأخيرة على نادي الثقة للمعاقين بنتيجة 81-34، ليتصدر جدول الترتيب في المحطة الأخيرة لسباق اللقب، واكتفى نادي الثقة بالمركز الثالث خلف نادي دبي الوصيف.

وعلى أرضية ميدانه اقتنص نادي خورفكان اللقب، واستلم درع الدوري بحضور لفيف من قادة الرياضة على رأسهم محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية، والدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس اللجنة ورئيس نادي الثقة، واللواء سيف الزري وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، والدكتور عبد الرازق بني رشيد رئيس نادي خورفكان، والسيد ذيبان سالم المهيري الأمين العام للجنة البارالمبية الوطنية.
وبارك فاضل الهاملي لنادي خورفكان للمعاقين بتتويجه للمرة الأولى، وحصوله على لقب الدوري، مؤكداً أن هذا الدوري مرّ بظروف استثنائية وتحديّات جمّة، وقد تغلبنا عليها بالعمل والتفاني والإخلاص من قبل كل منسوبي الرياضة البارالمبية، وبفضل دعم القيادة الرشيدة والتي قدمت كل المطلوب لصالح استمرار جميع مسابقات الموسم من البداية للنهاية.
واعتبر الهاملي فوز خورفكان الأوّل ببطولة الدوري دليلاً على تطوّر اللعبة وبروز قوى جديدة تدعم ارتفاع المستوى الفنّي وتشعل المنافسة، وهو ما من شأنه أن يعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية.
وفي ذات السياق، أعرب الدكتور طارق سلطان بن خادم عن فخره بالمستوى المشرّف الذي وصلت إليه كرة السلّة، وكذلك التطوّر الذي وصلت إليه أندية الدولة بدليل فوز نادي خورفكان لأول مرة ببطولة الدوري، في منافسة استمرت حتى الرمق الأخير.
وتوجه بن خادم بالشكر على لقيادتنا الرشيدة على دعمها اللامحدود، وأندية أصحاب الهمم المشاركة في الدوري على المستويات العالية والمنافسة القوية، التي تلعب دوراً رئيسياً في إمداد المنتخب الوطني بالعناصر المتميزة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©