الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«فيفا» يعتمد إبراهيم المنصوري محاضراً دولياً لحكام «الشاطئية»

«فيفا» يعتمد إبراهيم المنصوري محاضراً دولياً لحكام «الشاطئية»
11 مارس 2022 17:57

 
دبي (الاتحاد)


أعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم إبراهيم المنصوري الحكم الدولي السابق، المحاضر الآسيوي، نائب رئيس لجنة الكرة الشاطئية في اتحاد الكرة، محاضراً دولياً لحكام كرة القدم الشاطئية ضمن قائمة ضمت 11 محاضراً من مختلف الاتحادات القارية.
ودعا الفيفا المحاضرين الدوليين للمشاركة في سيمنار سيتم عقده عبر تطبيق زووم ويُقام لمدة خمسة أيام منفصلة للفترة من 15 إلى 31 مارس الجاري.
وبهذه المناسبة، هنأ علي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الكرة الشاطئية إبراهيم المنصوري على اعتماده رسمياً ضمن المحاضرين الدوليين في إنجاز رياضي جديد يُضاف في سجل وتاريخ كرة القدم الشاطئية الإماراتية، ونجاح مميز لدعم مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي ومجالس إدارات اتحاد الكرة السابقة الذين وفروا دعماً كبيراً لمنظومة تحكيم نشاطات كرة القدم المختلفة وفي مقدمتهم الحكام، مما ساهم بشكل كبير في تواجدهم في العديد من البطولات الإقليمية والآسيوية والدولية، ورفع الطموحات لمستويات أعلى.
وشددّ على أن طموحات قضاة الملاعب يجب أن تستمر بعد اعتزال التحكيم في الملاعب العشبية والصالات والرملية، لأهمية تواجد كوادرنا الوطنية في الاتحادين القاري والدولي لتشريف دولة الإمارات التي تقدم لنا كل سُبُل الدعم للرياضة والرياضيين، والأستفادة من خبراتهم في تطوير منظومة التحكيم داخل وخارج دولتنا الحبيبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©