الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خورفكان ينضم إلى أسرة المصارعة

خورفكان ينضم إلى أسرة المصارعة
10 مارس 2022 10:50

 
أبوظبي (الاتحاد)


تقدم خورفكان بطلب رسمي إلى اتحاد المصارعة والجودو لإدراج رياضة المصارعة لنشاطه الرياضي بجانب الجودو، وتأتي الخطوة بعد النتائج الرائعة التي حققها النادي في بطولات المصارعة الشاطئية المفتوحة التي أقيمت مؤخراً بشاطئ منطقة الخان بالشارقة، تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، وبالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، بمناسبة اليوم الوطني، وحقق خورفكان اللقب على مستوى الأشبال والناشئين، على حساب أندية عريقة في مجال اللعبة، ومثل ذلك حافزاً للانضمام إلى نشاط الاتحاد رسمياً، وقام عمار راشد علاي النقبي أمين السر العام لنادي خورفكان بتقديم طلب الانضمام إلى اتحاد اللعبة.
ورحب محمد بن ثعلوب بانضمام خورفكان العريق إلى أسرة المصارعة، بجانب نشاطه الرائع ضمن أسرة الجودو، مشيراً إلى أن انضمام النادي يأتي في ظل الطفرة تعيشها رياضة المصارعة.
ووجه ابن ثعلوب اللجنة الفنية للعبة بتقديم التسهيلات إلى خورفكان، حتى تكون مشاركته إيجابية في مختلف المسابقات المحلية والإقليمية والدولية الخاصة بالمصارعة بمختلف فنونها.
من جانب آخر، أشادت فرق المصارعة بفكرة الاتحاد برصد درع للتفوق العام نهاية كل موسم مثل حال الجودو، والذي يمثل حافزاً من أجل التميز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©