السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

رونالدو واليونايتد.. «الطلاق قريب»!

رونالدو واليونايتد.. «الطلاق قريب»!
10 مارس 2022 09:25

أنور إبراهيم (القاهرة)


بعد استبعاده تماماً من مباراة مانشستر سيتي، في «الجولة 28» من الدوري الإنجليزي «البريميرليج»، والتي انتهت بخسارة مانشستر يونايتد 1-4، يفكر البرتغالي كريستيانو رونالدو بصورة جادة في الرحيل عن «الشياطين الحمر»، وإنهاء مسيرته في «أولد ترافورد» في الصيف المقبل، بل إن بعض المصادر الصحفية الإنجليزية، أكدت أن «الدون» قرر بالفعل مغادرة «اليونايتد» في نهاية الموسم، إذا فشل الفريق في الدخول ضمن ترتيب الأندية الأربعة الأولى في الدوري، والتي يحق لها اللعب في دوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج» في الموسم الجديد.
وذكر موقع «فوتبول ترانسفير» أن من بين خطط رونالدو بعد الرحيل، الانتقال إلى باريس سان جيرمان للعب إلى جوار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار.
وقالت المصادر نفسها إن رونالدو سيواصل هذا الموسم اللعب مع مانشستر يونايتد، رغم وصول علاقته مع إدارة النادي والمدير الفني المؤقت رالف رانجينك إلى أدنى مستوياتها. وأشارت إلى أن قرار رونالدو الأخير بالسفر إلى البرتغال، بدلاً من الانضمام إلى المجموعة التي واجهت «السيتي» يوم الأحد الماضي، قوبل بالاستياء من جانب زملائه في الفريق. ولفتت المصادر نفسها إلى أن رونالدو عند عودته للتدريبات «الثلاثاء» كان محاطاً باثنين من الحرس الخاص. 

وأوضحت أن رونالدو لم يفهم حتى الآن سبب عدم إشراكه في مباراة «السيتي»، ولم يقتنع بتبريرات المدير الفني وقتها، والذي زعم أنه مصاب. 

وكان رونالدو آخر اللاعبين الذين غادروا ملعب التدريب يوم الثلاثاء، وكان محاطاً مجدداً بحراسة خاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©