السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي يقترب من العودة إلى برشلونة!

ميسي يقترب من العودة إلى برشلونة!
9 مارس 2022 11:40

 
رضا سليم (دبي)


كشفت وسائل إعلام إسبانية عن اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان العودة من إلى برشلونة، وتدور مفاوضات في «الكواليس» بين «البرغوث» ولابورتا رئيس النادي الكتالوني.
ونشرت صحيفة «أوكي دياريو» الإسبانية تفاصيل المفاوضات السرية لعودة ميسي إلى «الكامب نو» في الصيف المقبل، حيث أكدت أن النجم الأرجنتيني يشعر بخيبة أمل مع باريس سان جيرمان، وأنه فتح محادثات مع الرئيس خوان لابورتا لارتداء قميص برشلونة مجدداً.
ونوهت الصحيفة الإسبانية إلى أن لابورتا رحب بعودة ميسي، على أن تكون مدة العقد موسمين، مع قبول تخفيض رواتبه، ولن تكون هناك مشكلة في رحيل صاحب الكرة الذهبية 7 مرات، من ناديه الحالي، رغم أن الاستمرار للموسم الثالث يجلب له 110 ملايين يورو.
وكشفت الصحيفة عن أن تشافي مدرب الفريق طلب عودة ميسي، خاصة أنهما يرتبطان بعلاقات قوية، وأيضاً رغبة الجمهور في وجوده مع الفريق، بالإضافة إلى عدم تكيف ميسي وعائلته مع العيش في باريس، ودائماً ما تكون برشلونة مقصداً للرحلات له ولأسرته.
كان لابورتا قد أكد في مقابلة مع تليفزيون برشلونة مؤخراً أنه لا يشعر بالندم على عدم التجديد لـ «البرغوث»، وهو القرار الذي أجبر عليه بسبب الوضع الموروث من الإدارة السابقة، وكان الأكثر إيلاماً على الإطلاق، ولم يرغب أبداً في اتخاذه، ولكنه ليس آسفاً عليه أيضاً.
وتدرس إدارة برشلونة تكريم ميسي خلال الاحتفال بالذكرى 125 لتأسيس النادي، ومع افتتاح الملعب الجديد عام 2024 بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، بعدما قضى 16 موسماً مع النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©